صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

جبهة الإنقاذ تستعد لمليونية الكرامة الإنسانية وخلافات حول الزحف نحو الاتحادية

7 فبراير 2013

كتب : فريدة محمد

كتب : نهي حجازي




  اتفق شباب جبهة الانقاذ المشكلة من عدد من الاحزاب الليبرالية واليسارية علي تنظيم عدد من  المسيرات يوم الجمعة المقبل تحت شعار «الكرامة الانسانية »

وتستهدف المسيرات المطالبة بتعديل الدستور واقالة الحكومة والدعوة للتحقيق في احداث العنف التي وقعت بالاتحادية يوم الجمعة الماضي بخلاف الدعوة لتشكيل حكومة ائتلافية.

ورفض الشباب خلال الاجتماع الذي عقدوه بمقر حزب الوفد  منع المتظاهرين من التوجه للتحرير بطريقة ممنهجة من خلال ما اسموه التحرش السياسي أو التحرش بالنساء.

ومن المقرر ان تنطلق المسيرات من دوران شبرا ومسجد مصطفي محمود علي ان تتجه الي ميدان التحرير بصفته المعبر عن الثورة وشهد الاجتماع خلافا حول التوجه نحو الاتحادية منعا لتكرار أزمة الاسبوع الماضي حيث اصر البعض علي الذهاب بينما رفض آخرون ذلك وتوصلوا في قرارهم الي الاعلان رسميا عن التوجه للتحرير مع ترك الحرية لمن يريد الذهاب للاتحادية.

كما قررت القوي تدشين حملة «الإخوان قاتلون» بالتواكب مع جمعة الرحيل التي يطالبون فيها برحيل الرئيس مرسي وجماعته عن سدة الحكم.

وأكد ائتلاف ثوار مصر في بيانه الصادر عن جمعة الرحيل تحميل الرئيس مرسي مسئولية الدماء التي سالت بداية من الذكري الثانية للثورة باستخدام  العنف  وضرب وسحل واعتقال خيرة  الشباب والفتيات  واصفين وزير الداخلية برجل الإخوان في الوزارة من خلال التعذيب الممنهج الذي تقوم به وزارة الداخلية بغطاء ومباركة جماعة الإخوان المسلمين ضد المواطنين علي مرأي ومسمع من العالم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

ليبيا.. الحل يبدأ من القاهرة
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
قبل الطبع
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
شباب يتحدى البطالة.. بالمشروعات الصغيرة شيماء النجار.. الحلم بدأ بـ2000 جنيه
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة
مصر تقود العالم.. فى قمة «التنوع البيولوجى»

Facebook twitter rss