صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

تكريم 28 فتاة من حفظة القرآن الكريم

7 فبراير 2013



أقامت دار السراج المنير لتحفيظ القرآن الكريم بالفيوم بمشاركة مؤسسة الحصرى الخيرية حفلا لتخريج دفعة جديدة من حفظة القرآن الكريم من السيدات والفتيات بالدار.

 

تم خلال الحفل منح اجازة القراءة للقرآن الكريم برواية حفص عن عاصم لثمانى فتيات وسيدات من حافظات القرآن الكريم وهن رشا عادل ابراهيم عبد المقصود وهدى منتصر عبد المنعم وشقيقتها مى وريهام محمد أحمد ودكتورة سامية سيد عبد الوهاب وغانا كمال أحمد طلبة وهاجر ذكرى بحيرى وايمان حسن السيد محمد، كما تم تخريج وتكريم 20 سيدة من حفظة القرآن الكريم ويستعددن للحصول على الاجازة.

 

واشارت الشيخة المجيزة سناء كامل عبد التواب شعبان الى ان دار السراج المنير قد استطاعت خلال عشر سنوات منح اجازات لقرابة 300 فتاة وسيدة وطفل، كما قامت بتخريج اكثر من 700 من حفظة كتاب الله بمعاونة 25 معلمة وحافظة للقرآن الكريم كل هدفهن خدمة كتاب الله.

 

واكدت ان مؤسسة الحصرى الخيرية حرصت على المشاركة فى حفل تخريج الفتيات اعترافا بدور الدار فى خدمة القرآن الكريم والتى تتولى فيه عدد من السيدات الفضليات الاشراف على الدار للفتيات والسيدات والاولاد تحت سن 14 سنة من بينهن الحاجة نادية حسن والدكتورة حنان المليجى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss