صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

أهالي «كفر الشيخ» يطلقون علي سعد الحسيني «حمادة المحافظين» بعد «تثبيته» من البلطجية

6 فبراير 2013

كتب : محمد جبر




تعرض المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ والقيادي بجماعة الاخوان المسلمين لعملية سطو مسلح بنطاق المحلة الكبري من قبل بلطجية قاموا بإيقافه تحت تهديد السلاح وسرقة سيارته وسلاح حارسه وقاموا بالهرب.

كان اللواء حاتم عثمان مديرأمن الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز المحلة بقيام مجموعة من البلطجية بإيقاف المهندس سعد الحسيني محافظ كفرالشيخ أثناء عودته من محافظة كفرالشيخ لمنزله بمدينة المحلة وذلك في مدخل المحلة طريق كفرالشيخ أمام عزبة عرفة التابعة لقرية سندسيس مركز المحلة تحت تهديد السلاح وسرقة سيارته وتليفوناته المحمولة وتهديد سائقه وفروا هاربين وتركوه في الطريق بمفرده.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد العرنوسي مديرالمباحث الجنائية لمعرفة ملابسات الواقعة وتحديد المتهمين والقبض عليهم.

وتمكنت مباحث الغربية من استعادة سيارة المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ بعد عدة ساعات من قيام مجهولين بالاستيلاء عليها وتوقيفه علي طريق المحلة كفر الشيخ الدائري حيث قاموا بالاستيلاء علي سيارته والتليفون المحمول والسلاح الميري الخاص بحارسه.

وكان مجهولون قد قاموا في الساعات الأولي من صباح أمس بسرقة سيارة محافظ كفر الشيخ والسلاح الميري الخاص بحارسه حال عودته بالطريق الدائري السريع لمنزله بالمحلة بعد إيقاف سيارته التي كان يستقلها ومعه حارسه الخاص وقاموا بإشهار أسلحة نارية في وجهه وأنزلوه من السيارة التي استولوا عليها وعلي السلاح الخاص بحارسه وفروا هاربين.

وقد تم ضبط السيارة التي تحمل رقم (ل وأ / 7312) بالقرب من مكان الحادث علي الطريق الدائري أمام قرية سندسيس مركز المحلة وتقوم الأجهزة الأمنية بالبحث عن المتهمين والسلاح الخاص بالحارس الشخصي للمحافظ.

وقد تحولت الواقعة عند أبناء المحافظة من تيارات المعارضة إلي ساحة للسخرية وأطلقوا عليه «حمادة المحافظين» في إسقاط علي واقعة سحل المواطن «حمادة صابر» أمام قصر الاتحادية.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss