صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

هل يهدى الأهلى «مارسيلو» للزمالك؟!

9 سبتمبر 2019



كتب - محمد عصام

 

ينوى مجلس إدارة النادى التخلص من حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأول عن طريق إعارته لأحد أندية الدورى الممتاز من أجل فسح مجال لقيد كريم نيدفيد فى القائمة.
وبعد اقتراب كريم نيدفيد من العودة من الإصابة دفع مسئولو النادى فى التفكير بالاعتماد عليه بالفترة القادمة وقيده فى قائمة الفريق وهو الأمر الذى دفع الجهاز الفنى لفكرة التخلص من حسين السيد.
واجتمع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى مع حسين السيد لإقناعه بالموافقة على عرض الإسماعيلى حتى نهاية الموسم، خصوصًا أن فرصته فى المشاركة مع الفريق الأحمر غاية فى الصعوبة.
ويمتلك الأهلى العديد من العناصر فى مركز الظهير الأيسر على رأسها التونسى على معلول المتألق فى الفترة الماضية بجانب محمود وحيد القادم من مصر المقاصة بجانب إمكانية الاعتماد على أيمن أشرف فى هذا المركز مما يصعب من ظهور حسين السيد مع الفريق هذا الموسم.
ويرغب الأهلى فى خروجه على سبيل الإعارة وعدم بيعه بشكل نهائى ثم العودة من جديد فى الموسم الماضى تحسباً لرحيل أحد اللاعبين فى هذا المركز أو تعرض أحدهم للإصابة.
يأتى هذا فى الوقت الذى دخل فيه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق فى مفاوضات جادة مع حسين السيد خلال الساعات الماضية تمهيداً للتعاقد معه سواء فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو يناير المقبل فى الميركاتو الشتوي.


الأهلى يخشى الغدر

أعلن النادى الأهلى عن قيد حسين السيد فى القائمة المحلية منذ أيام للموسم الجديد خوفاً من رحيله مجاناً أو إلى الغريم التقليدى الزمالك فى الفترة القادمة.


الخطوة الأولى

حرص أحمد مرتضى منصور على الاتصال بحسين السيد من أجل جس نبضه فى ارتداء فانلة الزمالك فى الفترة القادمة والبحث عن ترانزيت خارجى من أجل حسم الصفقة بعيداً عن إدارة القلعة الحمراء.


رحلة احتراف

عاد حسين السيد إلى الأهلى بعد رحلة احتراف فى نادى الاتفاق السعودى وقدم خلالها أداء مميزًا مع الفريق السعودى ولكنه لم يدخل حسابات لاسارتى مما دفعل اللاعب للتفكير فى الرحيل.


نصيحة نجم شهير

حرص حسين السيد على استطلاع رأى نجم أهلاوى شهير بعد مفاوضات أحمد مرتضى منصور معه فى الساعات الماضية، ونصح النجم الأهلاوى الشهير حسين السيد بالانتقال إلى الزمالك لصعوبة مشاركته مع الأهلي.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
مشروعات بتروكيماوية كبرى تدخل حيز التنفيذ

Facebook twitter rss