صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الأجانب سلاح «فايلر»

8 سبتمبر 2019

كتب : عمر عبد الحفيظ




طلب رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إقامة مباراة ودية قبل السفر إلى غينيا الاستوائية، لمواجهة كانو سبورت التى تقام يوم 14 سبتمبر الجارى فى ذهاب دور ال32 بدورى أبطال إفريقيا، وحدد المدير الفنى اليوم الأحد لتطبيق تجربته وخطته خاصة أنه لم يحدد إلى الآن التشكيل بشكل نهائي.
وحرص الجهاز الفنى على متابعة اللاعبين الدوليين خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم حيث يتواجد «على معلول ووليد أزارو وجيرالدو والمالى أليو ديانج» مع منتخبات بلادهم، كما يتواجد لاعبو المنتخب الأولمبى والذى يخوض تجربة ودية ثانية أمام المنتخب السعودى يوم الثلاثاء المقبل.
وكان فايلر، قد عاد للتدريبات مساء أمس بعد انتهاء فترة الراحة لمواصلة التحضير لمواجهة كانو سبورت ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق القاهرة يوم 11 سبتمبر الجارى فى طريقها إلى غينيا الاستوائية طبقا للموعد الذى حدده الجهاز الفني، وكان الأهلى قد صعد لهذا الدور عقب تخطيه فريق «اطلع برة» بطل جنوب السودان فى الدور التمهيدى للبطولة بالفوز بنتيجة 13- صفر فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.
وتسلم السويسرى رينيه فايلر، تقريرا طبيا شاملا عن آخر تطورات البرامج التأهيلية الخاصة باللاعبين المصابين؛ للوقوف على حالتهم وفقًا لهذه  البرامج.
وعقد فايلر جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق؛ للوقوف على الفترة الزمنية التى يحتاجها كل لاعب لإعلان جاهزيته التامة للتواجد بشكل تدريجى فى تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة المقبلة.
وتضم قائمة المصابين كلا من؛ سعد سمير وكريم نيدفيد ورامى ربيعة ومحمد محمود ومحمود وحيد.
ووضع توماس بينكيل مخطط الأحمال برنامجًا بدنيًا خاصًا للاعبين؛ من أجل تجهيزهم لمباراة كانو وحرص توماس على منح اللاعبين جرعات بدنية متدرجة المستوى بما يتلاءم مع الرحلة الطويلة المنتظرة إلى غينيا الاستوائية.
وطمأن مخطط الأحمال المدير الفنى للفريق على كافة الأمور المتعلقة بالوحدات الاستشفائية التى سيحصل عليها اللاعبون بعد الوصول إلى غينيا الاستوائية وغيرها من الأمور التحضيرية الخاصة بالمباراة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
مشروعات بتروكيماوية كبرى تدخل حيز التنفيذ

Facebook twitter rss