صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

المرأة الجديدة

4 أفكار لإطلالات مختلفة بـ«الفساتين»

30 اغسطس 2019

كتبت : هاجر كمال




تعتبرالفساتين من أكثر التصاميم التى تبرز جمال المرأة وأنوثتها وتصلح الفساتين للإطلالات النهارية والمسائية أيضا ولكن الإكسسورات هى التى تحدث فارقا بين الإطلالة فعند المساء يمكن الاستعانة بالإكسسوارات المختلفة وبالأحذية ذات الكعب العالى للحصول على إطلالة مسائية تناسب السهرات المختلفة.

خلال فترات النهار يمكن تنسيق الفستان مع الكوتشى والشنطة الكروس وخلال هذا التقرير نقدم بعض أفكار الفساتين الجديدة خلال هذا الصيف.
تعتبر الفساتين مع الأزرار الأمامية من أبرز التصاميم الحديثة فى عالم الموضة وخاصة التى تعتمد فى خامتها على الكتان والقطن وذلك لأن هذه الخامات من الأقمشة تعطى للنساء إطلالة أنيقة وجذابة ومريحة فى نفس الوقت كما أنها تعتبر مناسبة للمحجبات ولغير المحجبات أيضا وكانت هذه التصاميم منتشرة بكثرة فى التسعينات ونراها خلال الأفلام المختلفة ولكنها عادت بقوة مع بعض الإضافات العصرية التى تجعلها مناسبة للموضة الحديثة.
هناك أيضا بعض التصاميم الأخرى التى تعتمد على طباعة رسومات الحيوانات البرية المختلفة على الأقمشة وبها فتحة عند الساق تصلح لتنسيقها مع الجينز الضيق ويتناسب هذا التصميم مع الأجسام الممتلئة لأنه يساعد على إخفاء الكثير من عيوب الجسم ويظهر الجسم بشكل أنحف.
يعتبر أيضا تصميم الفستان ذو الأكمام القصيرة من أحدث التصاميم خلال صيف 2019 ويتناسب هذا التصميم مع كل الأجسام وأيضا يصلح لكل الإطلالات سواء النهارية أو المسائية ويفضل اختيار هذا التصميم مع الألوان الفاتحة حتى يظهر اناقته .
تصميم الفساتين مع الأزرار الأمامية المنفوشة يعتبر من التصاميم الكاجول التى تناسب جميع الأجسام أيضا ولكنه يصلح للخروجات النهارية التى تشمل الجامعة أو العمل ولا يصلح السهرات أو الخروجات المسائية .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
خيرى شلبى.. «الوتد»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح

Facebook twitter rss