صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الوطن» يقدم 6 آلاف توكيل لـ«شئون الأحزاب»

6 فبراير 2013

كتب : اسامة رمضان




تقدم د. عماد عبدالغفور وكيل مؤسسى حزب الوطن بأوراق وتوكيلات الحزب للجنة شئون الأحزاب صباح امس لإشهاره رسمياً كأحد الكيانات السياسية التى تعمل من أجل النهوض وبناء المجتمع بصفة عامة والمواطن بصفة خاصة وسط حشد غفير من قيادات الحزب.

 

وقال عبدالغفور ان الحزب تلقى أكثر من ستة آلاف توكيل من محافظات الجمهورية وقدم اعتذاراً لمن أرسل توكيلاً ولم يتم إدراجه إلى جانب افتتاح 30 مقراً للحزب فى فترة التأسيس وجار استكمال باقى المقرات خلال الأيام المقبلة.

 

أكد عبدالغفور أن برنامج الحزب تم إعداده بواسطة عدد من الخبراء وأساتذة الجامعات بالإضافة إلى أعضاء اللجان النوعية بالحزب ويتبنى  البرنامج عدداً من الاستراتيجيات والخطط التى تهدف إلى تحقيق ما نادت به ثورة 25يناير (العيش، الحرية، العدالة الاجتماعية، الكرامة الإنسانية) كما يتبنى الحزب الاعتماد على بعض المشروعات الصغيرة التى ثبت جدواها فى دول حققت طفرات اقتصادية فى فترات وجيزة كالبرازيل وماليزيا.

 

وقال يسرى حماد نائب رئيس الحزب أننا داخل الحزب نعمل ونؤكد على سياسة تجميع الكفاءات الوطنية بغير إقصاء ونرفض الحزبية المقيتة وتقسيم أبناء الوطن إلى طوائف متصارعة ،وأن الحزب يفتح أبوابه للجميع مطالباً جميع القوى السياسية بالعمل من أجل مصلحة مصر بعيداً عن الأيديولوجيات السياسية والأفكار الهدامة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss