صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

اتصالات

«إنفينكس» تستعيد ريادتها بالسوق المصرية من خلال هاتفها الجديد Infinix S4

19 اغسطس 2019



أطلقت Infinix العلامة التجارية الرائدة والمبتكرة فى سوق الهواتف الذكية، هاتفها S4 الجديد بمميزات منافسة محدثة ثورة جديدة فى فئة الهواتف المتوسطة الصغرى «الأقل من 3000 جنيه».
من جانبه قال هنرى بارك مدير العلامات التجارية فى شركة Infinix Egypt: إن هاتف إنفينكس S4 حقق نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحه فى السوق المصرية.
وأضاف بارك خلال مائدة حوار جمعت عددًا من صحفيين قطاع الاتصالات فى مصر، أن Infinix توفر باستمرار أحدث التقنيات للمستهلكين، مؤكدًا أن الكاميرا السيلفى 32 ميجابيكسل الرائعة فى انفينكس S4، وهى إنجاز كبير يصعب منافسته.. فى هذه الفئة السعرية.
وأوضح مدير العلامات التجارية فى شركة Infinix Egypt أنه تم إعداد Infinix S4 لتغيير مشهد السيلفى من خلال كاميرا سيلفى 32 ميجا AI التى تتمتع بذكاء أعلى بكثير، كما يأتى الهاتف بشاشة عرض 6.2 بوصة، وكاميرا خلفية ثلاثية للحصول على صور شخصية أفضل وبأوضاع تصوير مختلفة، ومعالج ثمانى النواة، وبطارية بقوة 4000 مللى أمبير، ووجهه مستخدم مبنية على أحدث إصدار من الاندرويد XOS 5.0 مطورة لتجربة تشغيل سلسة وسريعة.
وكشف بارك، أنه تم اختيار S4 لتحدى الهواتف الذكية التى تهيمن حاليًا على الفئة المتوسطة الصغرى، وتحتل مكانتها الصحيحة بين أفضل الهواتف الذكية المذهلة هذا العام.
ولفت إلى أن Infinix حققت أداءً جيدًا فى الماضى فى فئة مستوى الدخول المنخفضة من سلسة SMART و HOT
أما سلسه الـS خصوصا هاتف S4 فيركز على تقديم أفضل سيلفى حاليًا فى الفئة السعرية وسيساعدك ان تتحول الى نجم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
أما عن خدمات ما بعد البيع فقال بارك: إن صيانة هواتف انفينكس تتم من خلال «كارل كير» وهى إحدى الشركات التابعة لمجموعة ترانشن العالمية، وقد قامت إنفينيكس بالتوسع فى فروع الصيانة, حيث بلغ عدد فروعها 12 فرعًا على مستوى الجمهورية، بجانب أكثر من 120 نقطة تجميع يتم من خلالها استلام المنتج من العميل وتوصيله للفرع بجانب التعاون المثمر مع فروع i2.
وأكد بارك، أنه يتم الآن حل مشكلات الصيانة فى وقت قياسى داخل الفروع، حيث إن أى مشكلة فى سوفت وير الجهاز لا يستغرق حلها داخل الفرع أكثر من 30 دقيقية، أما إذا كان هناك جزء تالف بالهاتف فيتم تغييره وإصلاح الهاتف فى خلال 60 دقيقة إذا ما كانت قطعة الغيار متوفرة بالفرع، وفى حالة الحاجة لاستقدامها من الفرع الرئيسى فإن إصلاح الهاتف لا يستغرق أكثر من 3 أيام بأى حال من الأحوال.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

إعفاء أبناء الشهداء والمتعثرين ماديًا من مصاريف جامعة المنوفية
الصعيد بلا عشوائيات
أمن الجيزة ينجح فى إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين «خيرى وغانم»
روبرت داونى جونيور يعود بشخصية Iron man فى فيلم «Black Widow»
خيرى شلبى.. «الوتد»
المصريون فى أمريكا لـ«الرئيس»: احنا معاك
نصيحة إلى ليفربول.. بيعوا مانى أو صلاح

Facebook twitter rss