صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

السمسار «ميسى»

14 اغسطس 2019



كشفت وسائل إعلام إسبانية أن الصراع المشتعل بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة للحصول على خدمات المهاجم نيمار دا سيلفا دخل منحنى جديدًا بعد اتصال أجراه، ليونيل ميسي، لاعب وقائد البلوجرانا، بصديقه البرازيلى لإقناعه بعدم الانتقال لصفوف «الملكي» والعودة إلى الفريق الكتالوني.
ويرتبط ميسى بعلاقة صداقة قوية مع نيمار، الذى أبدى رغبته فى الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، بعدما وصل إلى طريق مسدود مع إدارة النادى الباريسى.
وذكرت صحيفة «ماركا» الرياضية أن البرغوث لا يرغب فى انتقال صديقه لصفوف الغريم الأزلى، ولهذا قام بالاتصال بنجم هجوم باريس سان جيرمان خلال الساعات الأخيرة للضغط عليه من أجل العودة إلى برشلونة، ورفض العرض السخى الذى قدمه للريال للحصول على خدماته.
ويحظى ميسى، قائد برشلونة، بعلاقة قوية مع نيمار، الذى شكل معه ثلاثى الرعب إلى جانب الأوروجوايانى لويس سواريز، ليتوجوا مع برشلونة بالثلاثية التاريخية الثانية له فى عام 2015.
ويسعى ريال مدريد لخطف نيمار، وسط حالة من تراجع معدلات لاعبيه التهديفية وتقديمه لفترة إعداد هى الأسوأ له بين فرق الدورى الإسبانى قبل انطلاق الموسم الجديد الأسبوع المقبل.
من جانبها نشرت الصحيفة الرياضية نتائج استطلاع للرأى بخصوص النادى الذى سينتقل إليه نيمار، أظهر ثقة 62% من المشاركين فى عودته لبرشلونة، مقابل 25% يرون بأنه سيقتنع بالعرض المدريدي، بينما راهن 13% منهم على بقائه فى صفوف بى إس جي.
وغاب نيمار (27 عامًا)، عن أولى مباريات بى إس جى بالدورى أمام نيم أوليمبك والتى انتهت بثلاثية نظيفة لأصحاب ملعب حديقة الأمراء، وتعرض لصيحات استهجان من الجماهير التى طالبته بالرحيل.
يشار إلى أن نيمار كان يرتدى قميص برشلونة قبل مغادرته صفوفه فى أغسطس 2017، متوجهًا نحو باريس مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
مسار العائلة المقدسة محطات مهمة ارتاح فيها المسيح والسيدة العذراء
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الحكومـة تحذر: الحسم فى مواجهـة البناء العشوائى
مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج

Facebook twitter rss