صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الزمالك يجهز الصفقات الجديدة لمواجهة بطل الصومال

14 اغسطس 2019

كتب : وائل سامي




لا يزال نجوم الزمالك يتلقون عروضًا مغرية من الخليج من أجل الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء ،وهذه المرة عبد الله جمعة الذى تلقى عرضا من نادى أهلى جدة للرحيل فى انتقالات الصيف الجارى .
وأكد الزمالك على تمسكه بعبد الله جمعة؛ ظهير أيسر الفريق، رافضًا مجلس الإدارة والجهاز الفنى التفريط فى خدماته خلال الميركاتو الصيفى الجارى.
صاحب الـ23 عامًا مرتبط بعقد مع القلعة البيضاء لمدة موسمين مقبلين، ينتهى بنهاية موسم 2021-2022، ويعد من أحد أهم اللاعبين فى الأبيض.
وترددت بعض الأنباء عن رغبة نادى أهلى جدة السعودى فى الحصول على خدمات ظهير أيسر الفارس الأبيض بالصيف الجارى، لتعويض رحيل المصرى محمد عبد الشافى، الذى عاد للزمالك من جديد خلال سوق الانتقالات الجارى ، إلا أن الزمالك أكد أن جمعة مثله مثل محمود علاء وطارق حامد وفرجانى ساسى والذى رفض النادى عروضا لرحيلهم .
أصبح طارق حامد لاعب وسط الزمالك، جاهزا للمشاركة مع فريقه فى المباراة المقبلة أمام ديكاداها بطل الصومال، فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال إفريقيا، والتى تم تأجيلها من يوم الأحد الماضى، إلى يوم الجمعة المقبل، نظرًا لتعثر إقامتها على ستاد بتروسبورت أول أيام عيد الأضحى.
وعاد طارق حامد للمشاركة بشكل طبيعة فى التدريبات الجماعية لفريقه عقب انتهاء فترة الإجازة التى حصل عليها وانتهت الخميس الماضى، ليعود اللاعب لحسابات الجهاز الفنى للمشاركة فى لقاء بطل الصومال.
ويعوّل طارق يحيى مدرب الزمالك المؤقت على محمود عبدالرازق «شيكابالا»» العائد للفريق بعد فترة إعارة غير ناجحة بالدورى اليونانى كأحد الأوراق المهمة فى مباراة الفريق الافتتاحية بدورى أبطال إفريقيا أمام ديكيداها الصومالي.
وسيعتمد يحيى كذلك على المغربى أشرف بن شرقى مهاجم الفريق الوافد الجديد فى الانتقالات الحالية.
 وستقام مباراتا الذهاب والإياب فى مصر بسبب الوضع الحالى فى الصومال وسيعتبر ديكيداها هو الفريق المضيف لمباراة الذهاب.
واستقر مدرب الزمالك بشكل كبير على التشكيلة التى سيخوض بها مباراة الذهاب بعد أن اقترب محمد عواد الوافد الجديد من الإسماعيلى من حجز مكانه كحارس أساسى للمرمى.
 كما أبدى المدرب ارتياحه لجاهزية يوسف إبراهيم «أوباما» وعمر السعيد ورباعى الدفاع حمدى النقاز ومحمد عبدالغنى ومحمود حمدى «الونش» وعبدالله جمعة.
رفض طارق يحيى، المدير الفنى للزمالك، التراجع عن قرار إراحة عدد من الأسماء فى مباراة ديكاداها الصومالي، بالرغم من تأجيل اللقاء.
يحيى يرغب فى استمرار إراحة الأسماء مثل فرجانى ساسى ومحمود علاء، الذى مازال يعانى من إصابته فى مباراة الأهلي، إلى جانب مصطفى فتحى وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم.
وبرر يحيى موقفه بأن الأسماء الموجودة والتى استعدت معه طوال الفترة الماضية، قادرة تماما على خوض مباراة بطل الصومال وتحقيق نتيجة إيجابية، قبل مباراة العودة والتى ستقام فى القاهرة أيضا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»
مسار العائلة المقدسة محطات مهمة ارتاح فيها المسيح والسيدة العذراء
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الحكومـة تحذر: الحسم فى مواجهـة البناء العشوائى

Facebook twitter rss