صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

اليوم.. أساطير الزمالك يعلنون اسم المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء

13 اغسطس 2019



كتب – وائل سامى


تنتظر جماهير نادى الزمالك اليوم الثلاثاء أن يتم إسدال الستار عن اسم المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء ، بعد مفاوضات عديدة دارت مع مدربين كبار لتولى مهمة القيادة الفنية للفريق الأبيض.
وأكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن هناك 6 مرشحين لتدريب الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، بينهم المدير الفنى البرتغالى السابق جوسفالدو فيريرا، مشيرًا إلى أنه وافق على العودة إلى القلعة البيضاء.
وقال رئيس الزمالك «عاد أحمد وأمير مرتضى إلى مصر، وتم اختيار 6 مدربين جميعهم على أعلى مستوى، بينهم البرتغالى جوسفالدو فيريرا والأرجنتينى رامون دياز».
وأضاف: «قام فيريرا باستقبال أحمد وأمير مرتضى فى البرتغال بشكل جيد، وأخطرهما بموافقته على تدريب الفريق، بشرط أن يبدأ مهمته بدءًا من شهر أكتوبر المقبل بسبب ظروف عائلية لديه».
وأوضح: «فيريرا كان يتولى قيادة الزمالك ونجح فى التتويج بالدورى والكأس، وطالبت الجماهير بعودته، لكننا لا نريده بسبب الجماهير فقط، بل لأنه حصل على بطولات مع النادى فى 2014».
وواصل: «قام أحمد وأمير مرتضى بالسفر إلى فرنسا وإيطاليا وألمانيا وصربيا والبرتغال وبلجيكا لعقد سلسلة من الجلسات مع المدربين المرشحين لقيادة الزمالك، وتم تسجيل جميع الجلسات بالفيديو».
وأكمل مرتضى «سنعقد اجتماعا اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة 11:00 صباحا بحضور نجوم الكرة، مثل حسن شحاتة وميدو وحازم إمام وخالد الغندور وأيمن عبدالعزيز وجمال حمزة ورضا عبدالعال ما عدا فاروق جعفر».
وأتم: «سيتم عرض الفيديوهات الخاصة بالمدربين المرشحين والسير الذاتية لهم حتى تقوم اللجنة باختيار الأفضل لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد، وسنقوم بعد نهاية الاجتماع فى الساعة 12:00 ظهرا بإعلان اسم المدرب».
وكان الزمالك قرر إقالة الجهاز الفنى السابق بقيادة خالد جلال، بعد الخسارة الأخيرة من الأهلى بهدف دون مقابل فى ختام مباريات الدورى الممتاز النسخة الأخيرة.
وقرر مجلس إدارة الزمالك البحث عن مدير فنى أجنبى لقيادة الفريق الفترة المقبلة، وتم تعيين طارق يحيى مدربا مؤقتا لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد.
يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها بطل الصومال يوم الجمعة المقبل على ملعب بتروسبورت، فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى أبطال إفريقيا للموسم الجديد (2019-2020).
وعلى صعيد متصل قرر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور حسم ملف تعديل عقود الرباعى طارق حامد وعبد الله جمعة ومحمود علاء وجنش بعد رفض احترافهم فى الفترة الحالية.
ووصل الرباعى عروضا خليجية بعد تألقهم مؤخرا مع ناديهم وحصد لقب الكونفدرالية الإفريقية.
ومن المقرر أن يتم عقد جلسات مع الرباعى عقب عيد الأضحى المبارك وبالتحديد بعد مواجهة ديكاداها لحسم ملف تعديل العقود وترضيتهم ماديا، وفى نفس الوقت سيتم عقد جلسة مع محمود جنش حارس مرمى الفريق لتمديد عقده مع النادى الأبيض.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
مسار العائلة المقدسة محطات مهمة ارتاح فيها المسيح والسيدة العذراء
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الحكومـة تحذر: الحسم فى مواجهـة البناء العشوائى
مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج

Facebook twitter rss