صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

السقا يفقد «10 كيلو» من وزنه بسبب «العنكبوت»

12 اغسطس 2019



خضع الفنان أحمد السقا فى الفترة الأخيرة لتمارين رياضية قاسية حتى ينقص من وزنه 10كليوجرامات استعدادًا لتصوير فيلمه الجديد «العنكبوت» هو اسم مبدئى لحين الاسقرار على اسم نهائى للفيلم.
وانتهى السقا من تصوير أول يومين من الفيلم على كوبرى امبابة, وسوف يستغل القائمون على الفيلم فترة عيد الأضحى والزحام الذى تشهده شوارع القاهرة لاستكمال تصوير الفيلم التى سيكون أغلبها مشاهد حركة ومطاردات، وتقوم إحدى الفرق الأجنبية حاليًا بالتعاون مع مصمم المعارك عمرو ماجيفر بالتحضير للمشاهد لإنجازها فى وقت الإجازات .
وقد استقر صناع العمل على عرضه خلال موسم الشتاء, الفيلم بطولة أحمد السقا ومنى زكى وخالد النبوى والمخرج أحمد نادر جلال، وجار اختيار باقى أبطال العمل, وسوف يتم الإعلان عن أسمائهم خلال الفترة القليلة المقبلة.
على ناحية أخرى قام أحمد السقا بتغيير ملامح وجهه خلال الأيام الماضية بعد أن أنهى تصوير مشاهده فى فيلم «الفلوس» مع الفنان تامر حسنى والذى سيظهر معه كضيف شرف, كما ظهر تامر حسنى معه كضيف شرف أيضًا فى مسلسل» ولد الغلابة» الذى خاض به السقا السباق الرمضانى الماضي والذى شارك فى بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم إدوارد وكريم عفيفى وإنجى المقدم ومى عمر وهبة مجدى ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامى .







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss