صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

فرقة موسيقية تروج لحملة 100 مليون صحة على شواطئ رأس البر

12 اغسطس 2019



كتب وصور - عمر حسن


تشهد مدينة رأس البر بمحافظة دمياط حالة من الرواج والإقبال الشديد من جانب المصطافين لقضاء عطلة الصيف، حيث تقصدها الأسر المصرية من مختلفة المحافظات للاستمتاع بمعالمها وجوها الساحر، وشواطئها الرملية الخلابة.
وعلى أحد شواطئ رأس البر، رصدنا تجمعًا لعدد كبير من المصطافين حول مجموعة من الشباب ينشرون البهجة بالعزف على الآلات الموسيقية، وسط تفاعل من جانب رواد شاطئ ١٠١، وهو أحد أشهر الشواطئ فى مدينة رأس البر، وأكثرها ازدحامًا بالمصطافين.
«بيب مارشنج باند»، فرقة موسيقية عنيت بنشر البهجة فى الشوارع والشواطئ العامة والمدارس والجامعات، تتكون من ١٦ شابا من خريجى كلية التربية الموسيقية، يعزفون بمنتهى الحب مقطوعات موسيقية تدخل البهجة والسرور على جميع الحاضرين.
يوضح هانى النبهاني، مدير الفرقة أن الرسالة المرجوة من فرقته هى نشر البهجة والسعادة فى الشوارع، متابعا: «الناس يستقبلون العزف بالرقص والتصفيق والزغاريد، وهذا أكثر ما يسعدنا».
قررت الفرقة أن تتعاون مع حملة «١٠٠ مليون صحة»، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك دعما واستكمالا لأهداف الحملة التى تسعى لخلق أسلوب حياة صحى، لذا بدأت جولتها من محافظات القناة، مرورا بالدلتا، ووصولا لمحافظات الصعيد، فكما يقول النبهاني: «يشرفنا تقديم خدماتنا لبلدنا وللناس الغلابة.. وهنلف مصر كلها، ونوصل التوعية الصحية لكل الناس، من خلال جذب الانتباه بالموسيقى ثم تدخل أعضاء الحملة لتقديم التوجيه اللازم».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss