صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

القليوبية: إنشاء مصنع ضخم لتدوير القمامة

6 اغسطس 2019

القليوبية : حنان عليوة




أكد الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، أن المحافظة ستشهد خلال الفترة القادمة انفراجة وحلا هو الأفضل لمشكلة القمامة التى تعانى منها المحافظة بسبب قلة الموارد والإمكانيات المادية والبشرية.
وأوضح المحافظ أنه تم التنسيق مع إحدى الشركات العاملة فى المجال والتى لها سبق أعمال جيدة فى مجال جمع القمامة وتدويرها فى مدن ومحافظات أخرى لتطبيق منظومة جديدة ستسهم فى القضاء على التراكمات بالشوارع لاعتمادها على الجمع السكنى من المنازل مباشرة بالإضافة إلى قيام الشركة بإنشاء مصنع ضخم لتدوير القمامة يستوعب أكثر من 250 طن قمامة يوميا لتكتمل منظومة الجمع مع التدوير.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ القليوبية مع مسئولى إحدى الشركات العاملة فى قطاع جمع النظافة وتدويرها للتنسيق ومناقشة الإجراءات التنفيذية لبدء تطبيق منظومة الجمع من المنازل وتدوير القمامة بجميع مدن المحافظة  للقضاء على مشكلة القمامة وحضر الاجتماع كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد على السكرتير العام، واللواء حمدى الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة ومديرى إدارات كل من النظافة والشئون المالية والإدارية ووحدة تطوير العشوائيات.
من جانبه أكد محافظ القليوبية أن المنظومة الجديدة تكمن فى تدعيم الشركة لمحافظة القليوبية فى قطاعات العمل كالعمالة والمعدات بجانب استغلال الموارد البشرية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»
مسار العائلة المقدسة محطات مهمة ارتاح فيها المسيح والسيدة العذراء
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الحكومـة تحذر: الحسم فى مواجهـة البناء العشوائى

Facebook twitter rss