صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

مصايف النجوم VIP نرمين تتألق فى اليونان.. نسرين فى قبرص ووفاء وآيتن فى الساحل

5 اغسطس 2019

كتبت : نوران إيهاب




«ضحك ولعب وحب» شعار رفعه عدد من النجوم فى الإجازة الصيفية حيث حرص عدد كبير منهم على السفر للشواطئ داخل مصر ليعوضوا عناء التصوير فى الشهور الماضية وبعضهم حصل على إجازة مؤقتة من أفلام يتم تصويرها حاليا والبعض الآخر يتابع ردود أفعال أعمالهم.


وفى التقرير التالى نرصد أين يقضى النجوم الصيف:
 فى البداية قالت الفنانة وفاء عامر إنها اختارت أن تقضى إجازتها الصيفية بعد الانتهاء من مسلسلها حكايتى فى الساحل الشمالى مشيرة إلى أنها لم تحب قضاء الإجازة خارج مصر معتبرة شواطئ مصر أفضل وأجمل من الشواطئ التى توجد خارج مصر.
الفنانة نسرين أمين التى تنتظر عرض أحدث أفلامها «ولاد رزق ٢» الذى يشارك فى موسم عيد الأضحى ، أكدت أنها تقضى إجازتها الصيفية فى لبنان وقبرص.
 يشارك فى بطولة فيلم ولاد رزق ٢ كل من أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ومن إخراج طارق العريان وإنتاج سينرجى.
أما الفنانة لوسى فقالت : أقضى ثلاثة أشهر الصيف فى الساحل الشمالى فأنا عاشقة للمدن الساحلية فى مصر، وأضافت أنها لا تسافر خارج مصر إلا إذا كان لديها عروض الرقص الشرقى.
الفنان محمد عبد الرحمن فأكد أنه يقضى إجازته الصيفية فى الساحل الشمالى، مستغلا إجازته من تصوير فيلم « لص بغداد» والذى يشارك فى بطولته محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، وصلاح عبدالله، وأحمد رزق ومن تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.
وأشارت الفنانة آيتن عامر أنها تقضى إجازتها الصيفية فى بيت العائلة فى الساحل الشمالى، حيث مازالت تحتفل أيتن بردود أفعال الجمهور على مسلسلها «ابن أصول» الذى شاركت فى بطولته مع حمادة هلال سوزان نجم الدين، ومحمد نجاتى، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير كذلك مسلسل طلقة حظ مع مصطفى خاطر.
من جانبها قالت الفنانة الفت عمر أنها تحب قضاء إجازتها الصيفية دائما فى الساحل الشمالى وشرم الشيخ أو خارج مصر وخاصة فى أمريكا.
ونفس الشيء للفنان طارق صبرى الذى عبر عن حبه لقضاء إجازته الصيفية خارج مصر وخاصة دولة دبى بسبب حبه الشديد لها، ويستعد طارق لمسلسله الجديد كتف قانونى والذى يشارك فى بطولته رنا سماحة، عمرو سلامة، أحمد سلامة، محمد نجاتى ومن إخراج عادل الأعصر من تأليف فتحى الجندى.
كما كشف الفنان أحمد عزمى أنه كان يحب قضاء إجازته الصيفية فى شرم الشيخ ولكن بعد أن أصبحت زحمه، بدأ يسافر إلى الساحل الشمالى لقضاء إجازته بجانب أن نجله آدم يعشق الساحل الشمالى، ويقدم حاليا أحمد عزمى مسرحية الملك لير مع الفنان يحيى الفخرانى.
وقالت الفنانة رنا سماحة على حبها الشديد للبحر والصيف، وعادة تقضى إجازتها فى مكان فيه بحر مثل الساحل الشمالى أو الجونة.
وفى الساحل الشمالى حرصت الفنانة منه فضالى على إجازتها الصيفية مع والدتها وأصدقائها وشاركت جمهورها بمجموعة من الصور التقطتها أثناء وجودها على الشواطئ.
الفنانة نرمين الفقى من النجوم التى أشعلت مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعى بصورها أثناء الإجازة التى تقضيها فى اليونان خاصة أن الملابس التى كانت ترتديها أظهرت مدى جمالها وأنها لا يظهر عليها السن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss