صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

أحمد خالد صالح: والدتى وأختى أهم شخصيات داعمة لى فى حياتى

5 اغسطس 2019



كتبت - نوران إيهاب


كشف الفنان الشاب أحمد خالد صالح أن الشخصية التى يقوم بها فى فيلم «الفيل الأزرق 2» بعيدة كل البعد عن شخصيته الحقيقية سواء فى الشكل ونبرة الصوت، وأن معظم  ردود أفعال الجمهور أسعدته  لأن هذا يدل على أنه أتقن الدور والشخصية التى جسدها.
وقال إنه تم ترشيحه للفيلم عن طريق المخرج مروان حامد، وأنه سعيد جدا بالانضمام لفريق عمل مهم مثل الفيل الأزرق وأضاف صالح  أنه بالرغم من عدم مشاهد كثيرة تجمعه  مع الفنان كريم عبد العزيز فى الفيلم إلا أنه سعيد جدا بالوقوف أمام  نجم مثله الذى تعرف عليه أكثر عن قرب أثناء التصوير.
وتابع أحمد أن كل مشاهده كانت متعبة جدا ولكنها ممتعة، لأن العمل مع المخرج مروان حامد ممتع جدا وشرف له، وأضاف أنه يتمنى أن يكون الفيلم نقلة فى مشواره الفنى.
وصف صالح المنافسة الموجودة فى عيد الأضحى السينمائى بأنها  عظيمة ومطلوبة لأن بدون منافسة لم تتواجد مشاريع مبذول فيها جهد ولا يقوم الفنان بالعمل بمجهود  لكى ينتج فيلما ممتعا للجمهور.
وأشارصالح أن أول النجوم الذين تلقى منهم تهنئة على الفيلم هم هند صبرى وكريم عبد العزيز تارا عماد هنأوه بالعمل، وأضاف أن والدته وأخته هما أول من يشجعه فى حياته.
على جانب آخر يستكمل صالح  تصوير مشاهده فى فيلم «العارف» والذى يشارك فى بطولته أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، اللبنانية كارمن بصيبص، والأردنية ركين سعد ومن إخراج أحمد علاء الديب، ومن المقرر أن يعُرض فى أول العام القادم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss