صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

نجوم الطرب يشعلون حفلات عيد الأضحى

4 اغسطس 2019



أيام قليلة ويحل علينا عيد الأضحى المبارك، والذى ينتظره الكثيرون من نجوم الطرب بالعالم العربي، للقاء جمهورهم ومحبيهم بالحفلات الغنائية التى يحرصون على إحيائها خلال هذه الفترة التى ينتظرونها من عام لآخر.
ويعد أول نجوم الطرب الذين سيحيون حفلاتهم الغنائية فى احتفالات عيد الأضحي، الهضبة عمرو دياب الذى سيحيى حفلًا ضخمًا بالساحل الشمالى خلال شهر أغسطس ومن المحتمل أن يكون خلال إجازة موسم عيد الأضحى المقبل، على أن يقوم «الهضبة» بالتزامن مع الحفل الكشف عن تفاصيل ألبومه الجديد  «أنا غير».

كما تحيى المطربة اللبنانية نانسى عجرم، حفلًا غنائيًا بإمارة دبى بالإمارات المتحدة، ويقام الحفل يوم ١٥ من أغسطس الجارى بمقر مركز دبى التجارى العالمي، تغنى «عجرم» عددًا كبيرًا من أبرز أغنياتها التى اشتهرت بها على مدار مشوارها الغنائى.
وكانت نانسى عجرم قد أحيت حفلًا غنائيًا فى قبرص، مؤخرًا، كما أحيت حفلها الغنائى الأخير ضمن مهرجان جرش فى الأردن.  
أيضًا يستعد المطرب مصطفى قمر لإحياء حفل غنائى ضمن حفلات موسم الصيف 2019 يوم 5 أغسطس بالإسكندرية، وسيقدم خلالها مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة وستتزامن مع طرح ألبومه الغنائى الجديد.
وستحيى المطربة السورية أصالة نصرى حفلًا فى لندن أيضًا فى منتصف شهر أغسطس الجارى، على هامش الاحتفالات بعيد الأضحى.
وتزامنًا مع الاحتفالات بعيد الأضحى الذى سيوافق أيضًا موعد طرح ألبومها الجديد، تحيى المطربة الإماراتية أحلام حفلًا غنائيًا يوم 13 من شهر أغسطس الجارى، فى السعودية، ضمن موسم السودة الأول بعسير.
 وتستعد المطربة الأردنية نداء شرارة، نجمة برنامج اختيار المواهب الشهير «ذا فويس»، لإحياء حفل غنائى كبير يوم 15 من شهر أغسطس.
وكانت نداء قد أطلقت أغنية «حبيتك بالتلاتة» باللهجة المصرية، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، والملحن سامر أبو طالب، وتوزيع جان مارى رياشي.
وتحضر المغنية اللبنانية ميريام فارس لحفلها الغنائى الجديد يوم 18 من شهر أغسطس الجارى بالعاصة الإنجليزية لندن بفندق «ذا غروسفنر». ونشرت ميريام الملصق الدعائى لحفلها عبر حسابها على انستجرام، الذى يشاركها فيه كل من مطرف المطرف وفؤاد عبد الواحد ولميس سلطان. وكانت آخر حفلات ميريام من خلال إحيائها مهرجان موازين فى المغرب فى شهر يونيو الماضي.
أما المطرب العراقى كاظم الساهر، فيحيى حفلين غنائيين فى إسطنبول، خلال شهر أغسطس الجارى، وسيقام الحفلان يومى 12 و13 أغسطس. ثم سيغادر إلى الدوحة فى قطر، ليقيم فيها حفلين أيضًا، يومى 16 و17 أغسطس، كما يشارك كذلك فى حفل فى إسبانيا يوم 25 من الشهر الجارى.
يلتقى المطرب وائل جسار بجمهور البحرين، فى عيد الأضحى، من خلال حفل غنائى ضخم يحييه برفقة المطربة المغربية زينة الداودية، بأحد الفنادق الكبرى بالمملكة، وذلك يوم الأربعاء الموافق ١٤ أغسطس ٢٠١٩، ومن المقرر أن يقدم جسار خلال الحفل باقة من أشهر اغانيه ، منها «غريبة الناس، أوعدك، مليون أحبك، بتوحشيني، خلينى ذكرى، وغيرها»، بالإضافة لأحدث أغانية «بتلبك».
وتستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبي، لإحياء حفل غنائى فى العقبة بالمملكة الأردنية، ويقام الحفل مساء الثلاثاء ١٣ أغسطس الجارى على مسرح سرايا العقبة بمدينة العقبة الأردن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss