صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

هانى مهنى: إلهام شاهين أكثر من دعمت فاروق الفيشاوى فى محنته

4 اغسطس 2019

كتب : محمد عباس




قال الموسيقار هانى مهنى إن الفنانة إلهام شاهين هى أكثرالأفراد الذين دعموا الفنان الراحل فاروق الفيشاوى خلال رحلة مرضه وصراعه مع الألم حيث كانت بجواره وكانت شديدة الحرص على متابعة حالته الصحية عن قرب من خلال سؤالها للأطباء والممرضات عن تفاصيل رحلة علاجه فهى كانت من أصدقائه المقربين والذين تأثروا برحيله بشكل شديد.
اكد هانى مهنى ان الفنانة إلهام شاهين كانت مرافقة للراحل فاروق الفيشاوى خلال فترة مرضه من أجل التخفيف عنه حيث عانى فاروق الفيشاوى من مرض السرطان الذى أصابه ومكث فى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين وكانت حالته الصحية متدهورة للغاية.
اعرب الموسيقارمهنى عن حزنه الشديد لرحيل الفيشاوى حيث كان من أصدقائه المقربين على المستوى الشخصى وجمعتهم مواقف كثيرة قبل رحيله وخلال مشواره الفنى أيضًا.
جدير بالذكر أن الفنان فاروق الفيشاوى رحل عن عالمنا فجر 25 يوليو الماضى وذلك بعد فترة صراع طويلة مع مرض السرطان ولكنه ترك رصيدًا كبيرًا من الأعمال الفنية المميزة التى ستخلده فى الذاكره حتى بعد مرور السنوات على رحيله.
وتوفى الفيشاوى عن عمر يناهز 67 عامًا، وشيع جثمان فاروق الفيشاوى من مسجد مصطفى محمود بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، إلى مثواه الأخيرثم ذهبت الجنازة بعد ذلك إلى محافظة المنوفية حيث مسقط رأس الفنان الراحل فاروق الفيشاوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss