صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

تحقيقات

عقاريون: «العلمين الجديدة» تعكس النهضة الاقتصادية لمصر

2 اغسطس 2019

كتبت : ناهد سعد




تترقب الكثير من شركات التطوير العقارى افتتاح العديد من  المشروعات العقارية والسياحية بالعلمين الجديدة، خاصة فى المنطقة الترفيهية خلال الصيف الجارى ومن أوائل المطوريين العقاريين الذى قاموا بافتتاح مشروعات بالمدينة المهندس عمرو القاضى  الرئيس التنفيذى لشركة سيتى إيدج للتطوير  نحتاج فى الوقت الراهن لمعالم حضرية ومبان عقارية متميزة تعكس النهضة الاقتصادية لمصر فى السنوات الأخيرة، وأبراج العلمين يدعمان تواجدنا بقوة على خارطة المشروعات القومية ومدن الجيل لرابع.
كما أوضح القاضى أن الاستثمار فى الأبراج السكنية العملاقة، ذات الـ40 طابقا وأكثر  تمثل مرحلة جديدة للتطوير العقارى فى السوق المصرية.
وأكمل القاضى أن الشركة التى تتبع هيئة المجتمعات العمرانية لها مشروع آخر وهو مازارين، وهو اسم يعنى أكثر درجات اللون الأزرق عمقا، فقد تم تصميم هذا المجمع السكنى والذى يقع على شاطئ بحيرات العلمين الجديده ليحتوى على أكثر من 296 وحدة سكنية تتألف من فيلات وشاليهات على المحور الرئيسى للمدينة.
 فيما قال أحمد شلبى رئيس مجلس إدارة شركة تطوير مصر للتطوير العقارى إن مدينة العلمين الجديدة من المدن المستدامة بمعنى أنها تصلح لجميع فصول العام وليس للصيف فقط، ولكن حتى لو اشتراها البعض كسكن صيفى، فمن المؤكد أنه سيكون بإمكانه تأجيره لآخرين سيتم استقطابهم للإقامة، فالعلمين أصبحت مدينة تضم مقرا للحكومة ومراكز خدمات، كما أنها نقطة جذب التنمية فى الساحل الشمالى.
وقال فوزى فتح الله إن الشركات العقارية ستضاعف حجم تعاقداتها إذا لجأت إلى الشواطئ المفتوحة بالمدينة وفقاً للتقنيات العالمية، متوقعا أن تصبح تلك المنطقة قبلة الزائرين من جميع دول العالم خاصة مع افتتاح المنطقة الترفيهية.
مضيفا أن فكرة الشواطئ المفتوحة يتم تنفيذها فى جميع دول العالم.
من جانبه أكد المهندس مجدى عارف أن المدينة ستكون الملجأ لكثير من شركات التطوير العقارى التى ترغب فى الاستثمار الساحلى فى ظل قرب المدينة من جميع الخدمات، كما طالب عارف بتجديد آلية لتأجير الشواطئ هناك حتى يكتمل جمال المدينة بالتنظيم، وتعرف كل شركة من الشركات المشاركة بالمشروع حدود شواطئها حتى تبدأ فى عمل الدعاية وفى تعريف عملائها بها ضمن خطتها الدعائية لمشروعاتها هناك.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

القوات البحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبًًا بحريًًًا عابرًا بالبحر المتوسط
كراكيب
دولة الطاقة
كاريكاتير احمد دياب
قطار الحملات الانتخابية ينطلق من جنوب الصعيد
حق المرأة
حرب القطبين تنعش السلة واليد

Facebook twitter rss