صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

«الساحل» ينتظر «جينفر» و«الهضبة» و«حسنى»

28 يوليو 2019



كتبت - نوران إيهاب


ينتظر الجمهور موسم الصيف لحضور الحفلات التى يشعلها المطربون والمطربات إذ يعتبر هذا الموسم الأكثر انتعاشًا منذ فترة طويلة، ومن أبرز نجوم موسم هذا العام النجم تامر حسنى والهضبة عمرو دياب وحماقى وهيفاء وهبى وشيرين عبد الوهاب ونانسى عجرم.
وتقام الحفلات على عدد متنوع من الشواطئ الشهيرة بالساحل الشمالى والغردقة وشرم الشيخ، ومنذ بداية شهر يوليو الحالى أقيمت الكثير من الحفلات الغنائية فى الساحل الشمالى، وما زالت الحفلات قائمة حتى نهاية موسم الصيف.
حيث تحيى النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حفلاً فى 8 أغسطس فى الساحل الشمالى، وتم تقسيم التذاكر إلى 3 فئات، الأولى للواقفين فقط، وسعرها 1350 جنيها، والثانية فى الدائرة الذهبية، ويصل سعرها لـ2000 جنيه، والثالثة والأخيرة وهى منطقة VIP وسعرها 3500 جنيه.
كما يستعد الهضبة عمرو دياب لتقديم حفل غنائى ضخم منتصف شهر أغسطس، يتواجد رامى صبرى هذا العام بحفل جماهيرى فى الساحل الشمالي، تزامنا مع طرح ألبومه الغنائى الجديد الذى سيحتفل به وسط جمهوره.
ويستعد المطرب تامر حسنى لإحياء حفل غنائي فى الساحل الشمالى يوم الخميس المقبل، ومن المقرر أن يغنى تامر الكثير من أغانيه القديمة وأيضًا العديد من أغنى ألبومه السابق «عيش بشوقك» كما يحاول تامر حسنى الانتهاء من ألبومه الجديد ليقدم عددًا من أغانيه فى موسم الصيف الغنائي.
 كما ينتظرتامر حسنى عرض فيلمه الجديد «كل سنة وأنت طيب» التى من المقرر أن يعُرض يوم عيد الأضحى المقبل.
كما أحيا المطرب محمد حماقى حفلًا غنائيًا فى الساحل الشمالى يوم الجمعة ٢٦ من يوليو، وأقيمت الحفلة على شاطئ “vibes”، وقام حماقى خلال الحفل بغناء العديد من أغانى ألبومه السابق «كل يوم من ده» الذى طرح فى شهر يناير من هذا العام، ومن أشهر أغانى الألبوم التى أحدثت ضجة «من البداية» وهى من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان عمرو مصطفى.
وأحيا كل من المطربة الشعبية  بوسى والمطرب بهاء سلطان والمطرب طارق الشيخ فى راكان ساس ببو أيلاند فى الساحل الشمالى يوم الجمعة ٢٦ من يوليو الحالى، وقاموا بغناء العديد من الأغانى التى يحبها الجمهور لهم.
كما أحيت المطربة نيكول سابا حفلًا غنائيًا فى الساحل الشمالى يوم الخميس ٢٥ من يوليو الحالى، وقامت خلال الحقل بغناء أجمل أغنيها التى يحبها الجمهور.
وقد أحيا المطرب محمود العسيلى حفلًا غنائيًا بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالى، وكان مرتديًا تيشرت وشورت وشبشب، وقدم خلال الحفلة أغانى كثيرة التى يحبها جمهوره له وهى فوقي، وخاينة، ويا ناس، وطبلة، وبعدتى ومبعدتيش، وأنا مش مضمون، وحتة تانية، وحلم بعيد، وتقدر، وتررم واختتم بأغنية أنا ابن مصر، وكانت آخر أغانيه أغنية «ملايين» التى حصلت على عدد كبير من المشاهدين أثناء الفيديو كليب للأغنية.
وقام المطرب دياب بحفل غنائي فى إحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى، وقد أشعل المسرح بعدد من أغانيه، حيث افتتح الحفل بأغنيته غمازات، وقدم أغانى أخرى المتعارف عليها لدياب مثل عو، حب دروشني، يا واد يا سوسو، قلبت مرجحة، بتنادينى تانى ليه.
كما أحيا المطرب الشعبى عصام كاريكا حفلًا غنائيًا بمارينا ٥ فى الساحل الشمالى يوم ١٩ من يوليو الحالى، وقد غنى كاريكا خلال حفلته اشهر اغانيه القديمة شنكوتى.
كما أحيت المطربة اللبنانية هيفاء وهبى ١٠ من يوليو الحالى حفلا غنائيا بإحدى القرى فى الساحل الشمالى، وغنت خلال الحفل العديد من اغنيها القديمة وايضا قامت بغناء بعض اغانى البومها الجديد «حوا» ومن هذه الاغانى هى توتا، هفضل، واحشني، ست البنات، وصباحو ورد.
وشاركت المطربة الشعبية بوسى المطرب الشعبى محمد الليثى  فى حفلٍ غنائى فى احدى القرى الساحلية بالساحل الشمالى، وقدموا خلال الحفل اغانى الدويتوهات التى يقدمونها اثناء الافلام مثل اغنية شيكولاتة، بونبوناية، ألو ألو، حريقة، شطة نار، محمود إيه ده يا محمود، حط إيده ياه.
كما أحيا المطرب الشعبى أحمد شيبة حفلا غنائيا يوم 5 من يوليو الحالى ، وقدم خلال الحفل العديد من أغانيه التى يحبها الجمهور.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss