صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

ياسر جلال: تواجد نجوم عالميين فى «كازابلانكا وحرب فرعون» إضافة للسينما المصرية

23 يوليو 2019



كتبت - نوران إيهاب


قال الفنان ياسر جلال إن الأفلام السينمائية شهدت خلال الفترة الأخيرة جذبا لعدد كبير من النجوم العالميين وهو ما أعتبره مكسبا كبيرا للسينما المصرية بالإضافة إلى أنه يرفع من قيمة العمل ويكسبه طابعا خاصا.

وأضاف «ياسر» وهو ما حدث من خلال اعتمد فيلم «حرب فرعون وكازابلانكا»، من خلال الاعتماد على نجوم كبار لهم وضعهم المميز فى بلادهم، مما أكسب الفيلم  أهمية  كبيرة.
وتابع «جلال» قائلا: دخول الممثلين الأجانب فى مجال السينما المصرية يعتبر من أهم المكاسب بشكل عام فهى تساعد على معرفة العالم الخارجى بمدى جودة السينما المصرية وبراعة نجومنا وبالتالى تساعد على جذب عدد أكبر من الممثلين الأجانب إلى مصر.
مؤكدًا أنه عندما يتواجد ممثل عالمى فى مصر لتصوير عمل فى السينما المصرية يكون هناك متابعة على المستوى العربى والعالمى، كما يقوم بمشاركة الصور من المعالم السياحية الموجودة فى مصر عبر صفحاته الخاصة وهو ما يزيد من الترويج السياحى لمصر لذلك  يعتبرون  من أهم العوامل الجاذبة للسياحة تواجد ممثلين أجانب فى السينما المصرية.
يذكر أن آخر أعمال الفنان ياسر جلال، هو مسلسل «لمس أكتاف»، الذى شارك فى بطولته كل من الفنان فتحى عبدالوهاب، والفنانة حنان مطاوع، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج حسين المنباوي، وتأليف هانى سرحان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss