صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

«مستقبل وطن» يكثف أنشطته قبل عيد الأضحى

22 يوليو 2019



كتب ـ عبدالجواد خليفة


بهدف مساندة المواطنين للتغلب على ظروف الحياة ودعم العامل البسيط، ضد المخاطر اليومية الطارئة.يواصل حزب مستقبل، برئاسة النائب أشرف رشاد، رئيس الحزب ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، دوره الخدمى، لتقديم يد العون للأسرالأولى بالرعاية، إلى جانب تقديم إسعافات أولية وترشيد الأفراد.
حيث قامت امانة الحزب، بمحافظة بورسعيد، الدفع بمنافذ متحركة لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة وخصومات وصلت إلى 30% عن اسعار الأسواق، وذلك بجوار مسجد مريم نطاق الحى، سوق التصنيع بحى الضواحى، مسجد الشعراوى نطاق مدينة بورفؤاد، وذلك لمواجهة ارتفاع الأسعار ودعم المواطنين محدودى الدخل، وسط إقبال جماهيرى كبير من الأهالى، وذلك بحضور هانى مزروع، والدكتور شريف عياد أمين قسم الضواحى، ومحمود بدوى واحمد العجمى رؤساء قسمى بورفؤاد أول وثان.
وأشار عادل اللمعى أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد إلى أن الحزب يقوم بدفع المنافذ الغذائية المتحركة فى بورسعيد، للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن البورسعيدى، مؤكدا إطلاق الحزب عددًا من المنافذ المتحركة بأحياء محافظة بورسعيد، لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، موضحا أن المنافذ ستتواجد بكثافة أكبر بجميع أحياء المحافظة.
وأضاف «اللمعى»: أن المبادرة تأتى فى اطار استمرار الحزب فى تقديم الخدمات والفعاليات الاجتماعية التى يقدمها حزب مستقبل وطن، من أجل سد احتياجات المواطنين، ودعم ومساندة الدولة، بالإضافة إلى ان المبادرة تهدف إلى وصول السلع الى  الأسر أكثر احتياجا.
من جانبه وزعت أمانة الحزب فى محافظة الشرقية، برئاسة محمد سليم الأمين العام، ألف شنطة إسعافات أولية على العمال وأصحاب الورش الصغيرة بدائرة مركز وبندر بلبيس، جاء ذلك ضمن برنامج الحزب فى مساندة ودعم العامل البسيط، ضد المخاطر اليومية الطارئة، التى من الممكن أن تؤدى لنزيف ناتج عن جرح أو كسور أو إغماء.
وقال المهندس «أحمد الخطيب» أمين العضوية بالمحافظة والمشرف العام على أمانة بلبيس أنه تم تنظيم فاعلية تحت إشراف «محمد عثمان حجازى» الأمين العام للمركز و«حمودة محمد حمودة «أمين التنظيم و«محمد علوان البطريق» مساعد الأمين العام، وشملت زيارة جميع الورش فى بندر بلبيس وجميع الوحدات المحلية والحزبية بالمدينة، وتم توزيع شنط إسعافات أولية.
وأوضح «محمد حجازى» أمين عام بلبيس أن الشنطة تحتوى على «قطن طبي_شاش_ مطهر جروح _لاصق جروح طبى «بالإضافة لبعض المستلزمات الهامة، مشيرا إلى أنه جاء ذلك من باب حرص حزب مستقبل وطن على الحفاظ على العامل البسيط، وأصحاب الورش، وتقديم الاهتمام والرعاية اللازمة للمحافظة على سلامتهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss