صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

فن

حمادة هلال: زوجتى لا تتدخل فى أعمالى والأكشن خطوتى المقبلة

16 يوليو 2019



حوار - سهير عبدالحميد


دائمًا ما يراهن المطرب حمادة هلال فى أعماله الدرامية على القضايا الاجتماعية معتبرًا أنها رسالة من الرسائل التى يجب ان تقدمها الدراما التليفزيونية وفى مسلسله الأخير «ابن اصول» ناقش قضية حب التملك سواء تملك الأم لابنها أو الزوج لزوجته كما ناقش ايضا قضية تعدد الزوجات.
وفى حواره التالى تحدث حمادة هلال عن كواليس مسلسله والأعمال التى يحلم بتقديمها خلال الفترة القادمة ورأيه فى فكرة تعدد الزوجات وتفاصيل اخرى ترصدها السطور القادمة.
■ واصلت تقديم الاعمال الأجتماعية من خلال مسلسل «ابن اصول» .فهل قصدت ذلك؟
- بالتأكيد حتى نخفف على الجمهور مشاهد  القتل والدم والعصابات  الذى طغى على معظم الاعمال المعروضة سواء سينما أو تليفزيون صحيح التشويق والأكشن مطلوب وهو نوع من المسلسلات أتمنى أن أقدمه وبشكل احترافى لكن أخاف أن يكون المعروض من هذه النوعية من الأعمال يكون بكثرة بجانب انها  تكون  مجهدة  جدا للممثلين.
وتابع هلال: أيضًا سبق وقدمت  فى مسلسل «قانون عمر» الجانب الدرامى الحزين وذقت حلاوة نجاحه لكن وجدت ان الناس بتضايق فى نهاية الحلقات من كثرة النكد صحيح طبيعة العرب بيحبوا الاحداث الدرامية لكن عندما تزيد عن حدها تنقلب لضدها
■ ناقشت  فكرة سيطرة الام على حياة ابنها. انت كزوج وانسان كيف ترى هذه القضية؟
- كلنا عايشين ازمة بطل «ابن اصول» بكل تفاصيلها وهذه ازمة المجتمع العربى   فالمشكلة الاساسية التى نعيشها فى حياتنا هى حب التملك فشخصية ميشو وأمه حكاية منتشرة خاصة  الأم التى تضحى بحياتها من أجل تربية ابنها فنجدها مرتبطة به جدا وفى حالات الطلاق المنتشرة وفشل العلاقات الزوجية تحاول الكثير من السيدات فيها  الاستعاضة بالابن بدلا من الزوج لكى يكون سندا لها وفى النهاية تتملك حياة ابنها ونفس الامر بالنسبة للشباب فبر الأم شىء وبر الزوجة شيء اخر وكلايهما لابد ان يكون بينهما توازن.
■ المسلسل ركز على قضية اجتماعية اخرى وهى صراع الاشقاء من الاب فقط. حدثنا عنها؟
- فعلا هناك خط درامى العمل ناقشه وهو صراع الاشقاء من الاب فقط ولا يقل اهمية فى مناقشته عن فكرة حب التملك وتأثيرها المدمر فالام هى اكثر شخص تؤلف قلوب الاخوات مع بعض فى ظل الانشغال الدائم للاب والسعى على لقمة العيش.
■ البعض اتهم المسلسل انه يشجع فكرة تعدد الزوجات فى المجتمع .كيف ترى هذا الأمر؟
- تعدد الزوجات جينات اخذها بطل المسلسل «ميشو» من والده وفى المقابل لا يعترف امام امه بزيجاته الكثيرة  لذلك رسالة لكل بنت مقبلة على الزواج عليها أن تسأل اولا على الرجل الذى ترتبط به وتبحث فى جذور عائلته وعلى وجه الخصوص  والده ووالدته ونفس الامر بالنسبة للرجل فللأسف معظم الزيجات الان تتم بطريقه عشوائية.
■  وما رد فعل زوجتك على فكرة المسلسل والقضايا التى يناقشها؟
- زوجتى فاصلة نفسها تماما عن شغلى وتشاهد الحلقات بمفردها.
■ هل من الممكن أن تعيد المسلسلات الغنائية من جديد؟
- هذه أمنية من أمنياتى وهذا من المشروعات التى اعمل عليها خلال الفترة القادمة لانى ركزت فى معظم الاعمال الدرامية التى قدمتها على الجانب التمثيلى فقط.
■ مسلسل «ابن اصول «اخرجك من عباءة الولد الفقير المظلوم .هل قصدت هذا؟
- فعلا لان كان هناك اتهام لى باستمرار انى اكرر دائما هذه النوعية من الأدوار وفى ابن اصول لم اقدم الشاب الغنى فقط ولكن المريض بحب امه وحب الستات  وشخصيته الضعيفة.
■ هل هناك مشاريع غنائية تطلقها خلال الايام القادمة؟
- نعم استعد لإطلاق أغنية «سنجل» بجانب تحضيراتى للألبوم الجديد.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss