صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

إقبال على مراكز «دعم صحة المرأة» بـالمحافظات

11 يوليو 2019



المحافظات: إيهاب عمر ومحمد عيسوى
 

 ما زالت المبادرة الرئاسية التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي, « دعم صحة المرأة» للاطمئنان على السيدات من خلال الفحص الشامل لهن, تواصل عملها فى محافظات المرحلة الأولي, منذ أن بدأت أوائل الشهر الحالى.
 وأعلن الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة إجمالى أعداد السيدات اللاتى قمن بإجراء الفحوصات من خلال مبادرة «دعم صحة المرأة « بالمحافظة والذى بلغ 55 ألفًا و880 سيدة وآنسة بنطاق المحافظة وما زال الإقبال مستمرًا.
 وأشار وكيل وزارة الصحة بالبحيرة إلى أن جميع أعضاء فرق الكشف التى تقوم بالفحوصات, من السيدات لتيسير عمل المبادرة وذلك فى إطار متابعة تنفيذ أعمال مبادرة, مؤكدًا تقديم كافة التسهيلات وتيسير الإجراءات أمام السيدات والآنسات وتغطية المناطق المحتاجة بمدن ومراكز المحافظة.
 وتتفقد محافظ أسيوط المبادرة القومية للكشف عن صحة المرأة التى تتم تحت شعار «الست المصرية هى صحة مصر» استكمالًا للمبادرة الرئاسية 100 مليون صحة, حيث تتفقد مركز رعاية صحة قلتة ومركز العلاج بمعهد جنوب مصر للأورام للاطمئنان على سير العمل ومتابعة عدد المترددين على الوحدات الصحية والمستشفيات, حيث بلغ عدد المترددين على الوحدات الصحية 41 ألفًا و801 سيدة منذ بداية المبادرة وتشهد إقبالًا كثيفًا من السيدات وأكثر المراكز ترددًا من السيدات القوصية وديروط ومركز أسيوط.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير احمد دياب
مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج
الرئيس يوجه التحية لليابان على استضافتها قمة «تيكاد 7»
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
مسار العائلة المقدسة محطات مهمة ارتاح فيها المسيح والسيدة العذراء
الحكومـة تحذر: الحسم فى مواجهـة البناء العشوائى

Facebook twitter rss