صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

حوادث

سائق التوك توك قليل البخت

16 يونيو 2019

كتب : خالد كرم




«الكحكة فى إيد اليتيم عجبة» تحكى هذه المقولة بكلماتها القليلة قصة السائق المقتول على يد عصابة الجبناء، الذين استكثروا عليه الرزق الذى يتحصل عليه من عرق جبينه، بعد السعى من بداية النهار على «التوك التوك» وحتى نهايته.
وبين التفكير والحيرة فى كيفية زيادة ساعات عمله التى كادت أن تمنعه حتى من النوم كى يتمكن من تدبير نفقات منزله، وتسديد أقساط «التوك توك»، ترصد له شياطين الإنس وأنهوا حياته، ليس فقط وأخذوا مصدر رزقه.
خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، فقد توصلت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، سبق اتهام 3 منهم فى العديد من القضايا، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وأمكن ضبط 3 من مرتكبى الواقعة، وبحوزة أحدهم «بندقية آلية».
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الهارب بدافع السرقة، وقالوا: كنا نعتقد أنه يتحصل على كثير من الأموال، فى الوقت الذى كنا لانملك فيه جنيها، فقررنا سرقته، وأضافوا أنه أثناء قيامهم بسرقة «التوك توك» الخاص بالمجنى عليه، شاهدهم وحاول الإمساك بهم، فقام المتهم الهارب بإطلاق عيار نارى تجاهه من بندقية آلية، فأحدث إصابته التى أودت بحياته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كراكيب
كاريكاتير احمد دياب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss