صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

فاطمة مصطفى: أعود بموسم جديد من «ماما دوت أم» على «cbc».. ولا تشابه بينه و«أجيال»

12 يونيو 2019

كتبت : مريم الشريف




كشفت المذيعة فاطمة مصطفى عن استعدادها لتصوير الموسم الثانى من برنامج «ماما دوت أم» خلال الاسابيع الثلاثة المقبلة.. مؤكدة عدم معرفتها بموعد عرض البرنامج  على قناة CBC.
«مصطفى» أضافت لـ«روزاليوسف»: «من المحتمل عرض البرنامج بعد كأس الأمم الإفريقية». مشيرة إلى أنه يجرى حاليا إعادة عرض الموسم الأول.

وعبرت مقدمة «ماما دوت أم» عن سعادتها بنجاح البرنامج وردود الفعل التى تلقتها عنه، لافته إلى انها حرصت على ان يشمل البرنامج موضوعات خاصة بنفسية الطفل بجانب المحتوى الطبي.
وكشفت «مصطفى» كواليس ميلاد البرنامج، قائلة إنها صاحبة فكرته، وكانت تريد تقديمه مع عدد من الأطباء، ثم قدمت برنامج  «أجيال» على راديو 90 90 ولكن تم التعاقد مع  طبيب واحد هو الدكتور محمد رفعت بعدما وجدوا تفاهم كبير بينهما فى تقديم برنامج مفيد لصحة الطفل، خصوصا أنها أم.
وتابعت: «أن البرنامج لاقى صدى واسعا بعد رمضان العام الماضى، وتلقيت أكثر من عرض لتقديم البرنامج تليفزيونيا، حتى وجدت العرض المناسب من خلال شركة «Animation»، وقررت تقديم النسخة التى كنت أتمناها، فى حضرة أطباء مختلفين، نناقش خلاله الجانب الصحى والنفسى».
وأشارت «مصطفى» إلى أن برنامج «اجيال» مستمر على راديو 90 90 ، وخاصة أن جمهور الراديو كبير، وهم أغلب الوقت فى الشارع يستمعون إلى الراديو، إضافة إلى أن موضوعات وقضايا صحة الطفل لا تنتهى، موضحة أنها استطاعت خلق خط مختلف لهذه القضايا فى الراديو عن التليفزيون.
وعن اختيار اسم «ماما دوت ام» كشفت مقدمة البرنامج  أن المنتج السعدى هو من اختار الاسم، لافتة إلى أنه اسم غريب وجديد.
فاطمة مصطفى، أكدت أن الراديو سيظل عشقها الأول، رغم خوضها تجربة التليفزيون، لافتة إلى أنها تستمتع أثناء جلوسها أمام الميكرفون والحديث مع المستمعين.
وعن برنامجها الآخر «الراديو بيضحك»، أكدت أنه مستمر، وأنها حاليا تجهز فى الموضوعات والضيوف المقرر استضافتهم خلاله الفترة الحالية.
وعن  مشاركتها فى تقديم «ستديو 90 90» خلال شهر رمضان، أكدت أنها سعيدة بالحلقات التى قدمتها، لافتة إلى أن حلقة الفنان مصطفى شعبان كانت من أكثر الحلقات التى تلقت عليها ردود فعل جيدة من قبل المستمعين، خاصة أن «شعبان» قليل الظهور إعلاميا.
فاطمة مصطفى، أكدت أن تقديمها برامج متنوعة ما بين فنية وطبية، أفادها كثيرا، فضلا عن أن بدايتها كانت كمذيعة أخبار.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
كراكيب
Egyption كوماندوز
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف

Facebook twitter rss