صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

اتحاد العمال: الأحداث قطعت الأرزاق وشردت أسر العاملين

3 فبراير 2013

كتب : ابراهيم جاب الله




أعلن اتحاد العمال رفضه لممارسات العنف التي وقعت في محيط قصر الاتحادية، وطالب النظام الحالي باتخاذ إجراءات عاجلة لوقف العنف المتزايد والمتكرر وحماية مصالح العمال والمواطنين.

وقال جبالي المراغي رئيس اتحاد العمال وعضو مجلس الشوري إن استمرار أحداث العنف في مصر دمرت مصالح العمال والمواطنين والعمال واضطر الكثير منهم إلي الجلوس في منازلهم في ظل عدم قدرتهم علي توفير متطلبات الحياة لأبنائهم.

وأشار جبالي في تصريحات خاصة إلي أنه طلب من المسئولين في اتحاد العمال إصدار بيان عاجل حول هذه الأحداث لأن استمرار الوضع الحالي سوف يؤدي إلي مزيد من العنف خاصة في ظل الانقسام الحاد للقوي السياسية.

ودعا الجميع إلي نبذ العنف من خلال حوار وطني جاد خاصة بعد المبادرة التي تبناها الأزهر الشريف في الوقت الحالي لكن علي الجميع المشاركة في هذا الحوار بنية خالصة لإنقاذ الوطن دون الترصد، كما دعا في الوقت ذاته المتظاهرين إلي التزام السلمية وعدم اللجوء إلي العنف.

وأوضح أن اتحاد العمال يسعي إلي وضع خطة للتعامل مع من تركوا عملهم في الوقت الحالي وتشريدهم من عملهم بسبب الأحداث وذلك من أجل تعويض هؤلاء العمال أو التفاوض لعودتهم للعمل رغم معاناة المؤسسات والشركات من أزمات مالية بسبب الأحداث الجارية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية

Facebook twitter rss