صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الأهلى يرصد خطايا الجبلاية فى مذكرة رسمية

9 يونيو 2019

كتب : عمر عبد الحفيظ




أرسلت إدارة النادى النادى الأهلى أمس السبت مذكرة إلى اتحاد الكرة تؤكد فيها عدم التفريط فى حق الأهلى فى بطولة الدورى هذا الموسم وكشفت المذكرة عن العديد من الوقائع التى لم يلتزم فيها اتحاد الكرة بمبدأ تكافؤ الفرص أو تطبيق قواعد اللعب النظيف هذا فضلا عن غياب العدالة بين الأندية خاصة عند تحديد مواعيد المباريات المتبقية من مسابقة الدورى.. ورصدت إدارة النادى قيام الاتحاد بتغيير مواعيد العديد من المباريات عقب الإعلان عنها وتأجيل المباريات المؤجلة للمنافسين . وعدم المساواة فى الفارق الزمنى بين المباريات وما بين لقاءات الأهلى الذى أدى مباراة كل 72 ساعة على مدار ثمانى مواجهات. فى الوقت الذى لم يلتزم فيه المنافس بهذا الفارق الزمنى عند إقامة مؤجلاته وتطرقت مذكرة النادى الى عدم تقدير عامل الوقت من جانب اتحاد الكرة والذى عمل على إستهلاكه وكان كافيًا لإستكمال مسابقة الدورى قبل إنطلاق بطولة الأمم الافريقية. وتجاهل الاتحاد للإساءات العلانية التى جاءت فى حق القائمين على إدارة اللعبة والحكام من مسئولين فى المنظومة الرياضية دون حسيب أو رقيب.
وكشف النادى فى مذكرته عن مسئولية الاتحاد بشأن أزمة القيد فى القائمة الإفريقية فى نسختها الجديدة خصوصا أن الاتحاد لم ينتبه عند تأجيل المباريات لمشكلة القيد الإفريقى والأزمة التى سوف تواجهها الأندية المصرية المشاركة فى بطولات الاتحاد الإفريقى «كاف» سواء فيما يتعلق بقيد اللاعبين الجدد وحرمانهم من المشاركة فى الادوار الاولى من البطولة نظرا لعدم قيدهم فى المواعيد المحددة سلفا بسبب عدم انتهاء المسابقة المحلية مبكرًا. وجاء فى المذكرة أن الأهلى يحرص دائما على المعاونة للارتقاء بالكرة المصرية وإرثاء القيم الرياضية ومستمر فى قناعاته الراسخة فى تطبيق قواعد اللعب النظيف لذا فإن النادى يحتفظ بجميع حقوقه الكاملة فى بطولة الدورى العام للموسم الجارى, وما سوف يتخذه مجلس الإدارة من قرارات فى اجتماعه المقرر خلال ساعات بشان جميع الملاحظات السابق الإشارة إليها والتى تم رصدها بوقائع مثبتة على مدار الموسم الحالى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss