صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

كهربا.. صفقة القرن الجديدة بين القطبين

9 يونيو 2019

كتب : محمد عصام




باتت أيام محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، داخل قلعة ميت عقبة معدودة، خصوصًا فى ظل الأنباء التى تشير إلى ذلك.
وكان محمود كهربا، قد أبدى نيته فى الرحيل عن القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد، والبحث عن رحلة احتراف جديدة مع أى فريق يرغب فى ضمه، لاسيما أن فكرة استمراره مع الفريق فى الموسم الجديد تكاد تكون معدومة.
ونستعرض فى التقرير التالى الأسباب التى تُعجل برحيل كهربا عن الزمالك فى الموسم الجديد.
أزمته مع مرتضى
دخل محمود كهربا، فى صدام مع مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على مدار الأيام الماضية، على خلفية المباريات الأخيرة التى خاضها اللاعب مع الفريق الأبيض فى مسابقة الدورى الممتاز. وعلق مرتضى منصور، بشكل غير لائق على أداء اللاعب سواء مع الجهاز الفنى الذى يقوده خالد جلال، أو من خلال وسائل الإعلام المرئية، الأمر الذى أدى إلى استشاط اللاعب غضبًا.
وشارك كهربا فى مباراة فريقه الأخيرة أمام حرس الحدود، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، الأمر الذى أدى إلى فقد اللاعب نقطتين مهمتين.
أزمة العقد
طالب محمود كهربا، مرارًا وتكرارًا من مجلس إدارة نادى الزمالك بتجديد تعاقده مع الفريق بشكل يليق به وبمجهوده مع الفريق واعتباره من لاعبى الفئة الأولى داخل الفريق.
وتلقى كهربا أكثر من وعد من جانب مجلس إدارة نادى الزمالك، إلا أن جميع الوعود لم تتحقق نهائيًا ولم يتم تعديل عقده، الأمر الذى أدى إلى زيادة غضب اللاعب. وحاول كهربا اللجوء إلى أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، من أجل إنهاء الأمر معه، إلا أن رئيس نادى الزمالك رفض تدخل أى شخص فيما يخص تجديد عقود اللاعب أو تعديلها.
عروض سعودية
تلقى محمود كهربا أكثر من عرض سعودى للانتقال إلى الدورى السعودى بداية من الموسم المقبل، إلا أن العرض لم يرتق إلى الطابع الرسمى حتى الآن، انتظارًا لإنهاء المفاوضات مع اللاعب.
ويعتبر من أبرز العروض التى تلقاها اللاعب من فريق أهلى جدة السعودي، إلا أن الحسم سيكون خلال الأسبوع المقبل مع اللاعب، على أن يتم بعدها الحديث مع مجلس الإدارة.
وكان كهربا قد خاض تجربة احترافية فى الدورى السعودى كللت بالنجاح فى الموسم الأول، إلا أن الموسم الثانى لم تكن على المستوى المطلوب.
مفاوضات الأهلى
يترقب النادى الأهلى موقف كهربا فى ظل أزمته مع القلعة البيضاء بعد تهديده بالرحيل على خلفية أزمات مع الجماهير والإدارة
ويسعى النادى الأهلى لاستغلال أزمة محمود كهربا مع الزمالك وضمه للقلعة الحمراء ولو من خلال عرض ترانزيت لإحدى دول الخليج ثم يعود إلى مصر كما حدث مع عمرو السولية لاعب الإسماعيلى عندما انتقل إلى الشعب الإماراتى ثم عاد إلى الأهلي. ويرى الأهلى أن محمود كهربا هو الحل السحرى لأزمات هجوم القلعة الحمراء لمهارته العالية كما سيشكل قوة هجومية ضاربة مع رمضان صبحى إذا نجحت محاولات شرائه من هيديرسفيلد الإنجليزي.
وسبق لمحمود كهربا اللعب بشكل ودى مع الأهلى فى مباراة ودية أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss