صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

هل يدمر الدون الطواحين الليلة؟

9 يونيو 2019

كتبت : شيماء مصطفى




يشهد العالم اليوم ملحمة كروية ساخنة بين البرتغال وهولندا فى ترقب شديد حول هوية الفريق الذى سوف يتوج بلقب الدورى الاوروبى لعام 2018 -2019 وذلك على ملعب أفونسكى انريكى ، والتى سوف تكون مباراة من العيار الثقيل بعدما تأهلوا الى النهائى بفوز ساحق لكل منهم حيث حقق المنتخب البرتغالى الفوز على منتخب سويسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف الذى شهده ملعب الدراجاو فى الدور القبل النهائى لدورى الامم الاوروبية، وعلى الجانب الاخر فقد تأهل المنتخب الهولندى على حساب المنتخب الانجليزى بعدما سحقه بثلاثية مقابل هدف.
وعلى إثر هذا اللقاء سيلعب فرناندو سانتوس مدرب البرتغال على طريقته المفضلة 4-3-3 حيث يدفع بالثنائى روبن دياس وجوزيه فونتى فى قلب الدفاع، وسيعتمد على الثلاثى ويليام كارفاليو وروبن نيفيس وبرونو فيرنانديز فى خط الوسط، وسيقود خط الهجوم كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى برناردو سيلفا ,معلنا عن عدم مشاركة المدافع بيبى لإصابته بكسر فى الكتف خلال مباراة نصف النهائي، التى أقيمت بين منتخب بلاده ونظيره السويسري.
وعلى الجانب الآخر فقد أعلن رونالدو كومان مدرب هولندا على أن فريقة سيكون كاملا فى هذا اللقاء ومن المفترض أن يخوض كومان المباراة بتشكيل 4-3-3 ، وسيدفع بالثنائى القوى فيرجيل فان دايك، ماتياس دى ليخت فى قلب الدفاع ، وسيخوض هجوم الفريق الثلاثى ممفيس ديباي، ستيفن بيرجوين، ريان بابل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss