صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

فن

«الممر» و«كازابلانكا» يتنافسان على تصدر الإيرادات.. وسعد يتذيل القائمة

7 يونيو 2019



بالرغم من مرور 3 أيام فقط على طرح الأفلام السينمائية الجديدة بدور العرض إلا أن حرب الإيرادات بدأت تشتعل بين الأعمال التى تعرض خلال موسم عيد الفطر السينمائى.
حيث يتصارع على تصدر القائمة فيلم «كازابلانكا» للفنان أميركرارة وعمرو عبدالجليل وغادة عادل بإيرادات اقتربت من 6 ملايين جنيه، فيما جاء خلفه فيلم «الممر» لأحمد عز وهند صبرى وأحمد فلوكس بإيرادات اقتربت من 5.5 مليون جنيه مع الاعتبار أن عدد النسخ التى طرحت لفيلم «كازابلانكا» أكثر من النسخ التى طرحت لفيلم «الممر» بسبب طول وقته الذى يؤثر تجاريًا على حفلات دور العرض السينمائية .
وفجر الفنان رامز جلال مفاجأة كبرى للغاية حيث ينافس بشكل قوى من خلال فيلمه الجديد «سبع البرمبة» الذى يشارك فى بطولته بجانب كوكبة من نجوم الكوميديا، على المركز الثالث مع فيلم «حملة فرعون» للفنان عمرو سعد وروبى ومحمود عبدالمغنى، حيث تفوق» سبع البرمبة» على»حملة فرعون» فى اليوم الأول وبعدها لاحقه «حملة فرعون» فى اليوم الثانى واقتربت إيرادات كل منهما إلى الـ 3 ملايين ونصف المليون جنيه .
وكانت الصدمة الكبرى للفنان محمد سعد الذى تزيل فيلمه قائمة إيرادات موسم عيدالفطر السينمائى واقترب من المليون الثانى، ومن المقرر أن يبدأ أبطال الفيلم خلال الساعات المقبلة فى حضور بعض الحفلات الخاصة للفيلم بعدد من دور العرض للترويج له بشكل جيد وهذا سيساعد على زيادة إيرادات الفيلم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مناقشة تعزيز العلاقات «المصرية - الكورية» وبحث التعاون بين الجانبين لتعظيم الاستفادة المشتركة
فريد خميس: مصر على الطريق الصحيح
الفريق أول محمد زكى يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا
تأجيل البت فى طرح ١٣ رخصة حديد وأسمنت للعام المالى الجديد
المنتخب جاهز لامتحان زيمبابوى
10 قرارات على طريق التنمية والاكتفاء الذاتى
دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة.. أكتوبر 2019

Facebook twitter rss