صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الأهلى يفاوض هداف أورلاندو لتدعيم الهجوم فى الميركاتو الصيفى

7 يونيو 2019

كتب : عمر عبد الحفيظ




شهدت الساعات الماضية تحركات فى إنهاء ملف الصفقات حيث فتح النادى ملف التعاقد مع تشونجا مهاجم أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى لتدعيم الهجوم خاصة مع اقتراب ضياع صفقة المهاجم التوجولى لابا كودجو لاعب فريق نهضة بركان المغربى بعدما أدى الى تجميد المفاوضات معه فى وقت سابق رغم توقيع اللاعب خاصة أن الفريق بحاجة إلى مهاجم صريح ولكن كودجو اقترب من اللعب فى الخليج.
وفى سياق آخر فرض سيد عبدالحفيظ مدير بالنادى سيطرته على مجريات الأمور داخل الفريق وإعاد حالة الهدوء بعد سلسلة الأزمات وبعد أن شهدت الفترة الأخيرة حالة من الخروج عن النص داخل غرفة ملابس اللاعبين تمثلت فى المشادة الحامية التى نشبت بين رمضان صبحى وإسلام محارب فى إحدى التدريبات ليتم توقيع عقوبة مالية قيمتها 100 ألف جنيه على كل لاعب وجاء تدخل مدير الكرة فى الوقت المناسب ليعيد الهدوء من جديد ويؤكد على حالة الانضباط داخل الفريق.
وتعامل مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب بذكاء شديد مع أزمة مؤجلات بطولة الدورى، بعد أن ألقى الكرة فى ملعب اتحاد الكرة، وقرر تأجيل اللعب بورقة اللجوء الى الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» والمحكمة الرياضية بخصوص تأجيل مباريات الفريق الى ما بعد نهاية بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تقام فى مصر، خاصة بعد أن سقط الزمالك فى دوامة نزيف النقاط بشكل رسمى عقب التعادل أمام الإنتاج والحرس وهو ما أدى الى اقتراب الأهلى بخطوة كبيرة نحو الفوز بلقب الدورى.
وقرر الأهلى المماطلة من جديد ببيان أكد فيه أنه ينتظر وصول رد رسمى من جانب اتحاد الكرة على الطلبات التى قدمها منذ فترة برفض استكمال الدورى قبل نهاية المباريات المؤجلة.
وعلى صعيد كرة القدم فقد استجاب الخطيب لنصائح بعض المقربين منه بعودة مفهوم لجنة الكرة من جديد بعد أن تم تكوين لجنة لتطوير قطاع الكرة ضمت فى عضويتها طه إسماعيل وزكريا ناصف وخالد بيبو من أجل التدريب لجميع الأمور والتخطيط المثالى لفريق الكرة من حيث الصفقات وهيكلة الجهاز الفنى وغيرها من الأمور إلى جانب تقييم ومراجعة الأوضاع كاملة فى قطاع الناشئين بالنادى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss