صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

الزمالك يحسم اسم المدير الفنى الأجنبى فترة التوقف

7 يونيو 2019

كتب : وائل سامي




جدد مسئولو نادى الزمالك المفاوضات مع إدارة المصرى البورسعيدى للحصول على خدمات إسلام عيسى لاعب الفريق البورسعيدى فى الموسم المقبل بعدما رفض المصرى التخلى عنه فى يناير الماضى بسبب النقص الذى يواجه الفريق وقتها قبل أن يتراجعوا ويقرروا رحيل اللاعب فى الموسم المقبل وعدم الإبقاء عليه وتحقيق مكسب مادى من ورائه وهو ما دفع إدارة الزمالك للتحرك والتفاوض مع اللاعب الذى يمتلك فى جعبته بعض العروض العربية الأخرى لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائى حتى الآن.
ومن جانب آخر قرر المغربى حميد أحداد لاعب نادى الزمالك تأجيل أى عروض قد تلقاها فى الفترة الحالية، خاصة فى ظل تلقى اللاعب أكثر من عرض مغربى للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعلى صعيد فريق الكرة حدد محمد أسامة طبيب الزمالك، برنامجا تأهيليا خاصا لكل من يوسف أوباما وعبد الله جمعة لاعبى الفريق، من أجل تنفيذه خلال فترة الإجازة المفتوحة التى حصل عليها الفريق الأبيض، عقب التعادل مع حرس الحدود لا سيما أنهما غابا عن المشاركة مؤخرا بسبب الإصابة.
وكان الجهاز الفنى للزمالك منح لاعبى فريقه راحة سلبية مفتوحة، بعد التعادل مع حرس الحدود بهدف لكل منهما، وأكد الجهاز الفنى أنه لم يتم تحديد فترة الراحة، وسيتم الاستقرار عليها خلال الساعات المقبلة وإخطار اللاعبين بموعد العودة للتدريبات مجددا فى ظل توقف الدورى بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية.
ومن جانب آخر حسم نادى الزمالك بشكل نهائى مصير أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض، حيث أبلغت إدارة الزمالك اللاعب بأن النادى لن يفرط فى خدماته وأنه سيكون له دور مع الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة بعد رحيل السويسرى كريستيان جروس الذى كان دائمًا ما يستبعد اللاعب من المشاركة فى المباريات رغم مطالبة مرتضى منصور رئيس الزمالك له اشراك حفنى أكثر من مرة.
كما يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لحسم أكثر من ملف فى فترة توقف الدورى أثناء إقامة بطولة أمم إفريقيا 2019 ، وعلى رأسها ملف اللاعبين الجدد والمدير الفنى الأجنبى الذى يفكر النادى فى استغلال فترة التوقف للتعاقد معه.
قررت الإدارة صرف النظر عن جلب أى لاعب أجنبى من الدورى المصرى بسبب التحفظ على مستوى العديد من اللاعبين وعدم القناعة بمستواهم من ناحية بالإضافة إلى مغالاة بعض الأندية فى مطالبها المالية للاستغناء عن نجومها لصالح الزمالك.
ويأتى على رأس اللاعبين الأفارقة الذين صرفت إدارة الزمالك النظر فى التعاقد معهم، الغانى جون أنطوى مهاجم فريق مصر للمقاصة بسبب المطالب المالية المبالغ فيها من قبل اللاعب وناديه، كما صرفت ادارة الزمالك النظر عن إيدو موسيس مهاجم فريق حرس الحدود والذى لفت الأنظار فى الموسم الجارى وقدم أداء مميزا وسبق وسجل فى شباك الفريق الأبيض.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحياة تعود لقلاع الغزل والنسيج.. 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من الماكينات الحديثة
فى ذكرى ميلاده.. يوسف السباعى شهيد السلام وفارس الرومانسية
# اطمن-انت-لوحدك
البرلمان يستعد للتصويت على تعديلات قانون المحامين بالجلسة العامة المقبلة
الفنان عمرو رمزى لـ«روزاليوسف»: «تريزيجيه» الورقة الرابحة للمنتخب من أيام تصفيات روسيا
السرية.. سلاح الكونغو
السيسى يقود الدبلوماسية المصرية

Facebook twitter rss