صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

فن

نجوم يتنافسون على ضيف شرف أفلام عيد الفطر

10 يونيو 2019



رغم وجود عدد كبير من نجوم الصف الأول فى موسم عيد الفطر السينمائى ومنافسة شرسة بينهم لكن منتجى هذه الأفلام قرروا المنافسة من ناحية أخرى وهو وجود عدد كبير من ضيوف الشرف الذين شارك معظمهم فى أفلام العيد كنوع من المجاملة لأبطالها ومن ناحية أخرى يعوضون غيابهم سواء عن دراما رمضان أو أفلام العيد حيث لا يخلو فيلم من المشاركين فى هذا الموسم إلا وبه ضيف شرف وخلال السطور القادمة نرصد أبرز ضيوف الشرف فى موسم عيد الفطر.

كتب ـ نورالدين أبوشقرة

 


شارك عدد كبير من نجوم الفن كضيوف شرف فى فيلم «الممر» بطولة الفنان أحمد عز، وهم «هند صبرى شريف منير ـ أنعام سالوسة ـ حجاج عبدالعظيم» موضحين أن مشاركتهم فى هذا العمل تطوعًا بسبب الدافع الوطنى وحبهم لمصر.
وأكدت الفنانة هند صبرى أنها لم تتردد لحظة فى قبول الدور, وقالت بمجرد أن عرفت قصة الفيلم وفريق العمل تحمست جدًا كما أن الفيلم عمل مشرف وأعتبره إضافة كبيرة لكل من يشارك فيه حتى بمشهد واحد كما أنه من إخراج العبقرى شريف عرفة.
«الممر» بطولة أحمد عز، وأحمد رزق، وإياد نصار، وأحمد فلوكس، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسنى، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبواليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدي، وقام بوضع الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، كما قام المطرب محمد الشرنوبى بغناء أغنيتين دعائيتين للفيلم.


وتدور أحداث فيلم «كازابلانكا»، فى إطار الإثارة حول 3 أصدقاء يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم «هجامين البحر»، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، بعد السطو على شحنة ألماس كبيرة، لكن أحد الأصدقاء يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصى ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.
الفيلم الذى من بطولة «أمير كراراة ـ غادة عادل ـ إياد نصار ـ عمرو عبدالجليل» وعدد من الممثلين، ومن المقرر طرحه فى السينماء أول أيام عيد الفطر المبارك، شاركت فيه الفنانة نيللى كريم، ضيف شرف، حيث صورت دور أكشن داخل أحداث الفيلم، والفنان مصطفى شعبان يحل أيضًا ضيف شرف من خلال دور شقيق «كرارة» فى بداية أحداث الفيلم.


شارك الفنان رامز جلال، عدد كبير من النجوم سواء فى أبطال داخل العمل أو ضيوف شرف، حيث استعان «رامز» بشقيقة الفنان ياسر جلال، وشخصيته فى مسلسل رحيم من خلال تقليد اللحية، بالإضافة إلى تقليد مشهد للفنان أحمد السقا من فيلم الجزيرة، وبأحد مشاهد الفنان أمير كرارة من مسلسل «كلبش»، ناهيك أن «رامز» تعمد ظهور السقا وكرارة وياسر جلال فى البرومو الرسمى للفيلم.
فيلم «سبع البرمبة» تدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة؛ من أجل الوصول للفتاة التى يحبها، من بطولة رامز جلال، وجميلة عوض، ومحمد عبدالرحمن، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبوعوف، وتأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.


يظهر كل من الفنان مصطفى شعبان، والفنان أحمد فهمى، فى أحداث فيلم «حملة فرعون»، بطولة الفنان عمرو سعد، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى مثير حول الشاب «يحيى» الشهير بـ«فرعون»، الذى يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة فى مصر، ويضطر إلى التوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.
«حملة فرعون» بطولة عمرو سعد، وروبي، ومحمد لطفى، ومحمود عبدالمغنى، وحمدى الميرغني، ورامز أمير، وعدد من ضيوف الشرف، بينهم أحمد فهمي، وغادة عبدالرازق، وحورية فرغلي، والفيلم عن قصة العظماء السبعة من إخراج رءوف عبدالعزيز.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss