صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

منوعات

سيلينا جوميز تدخل عالم تصميم الأزياء

10 يونيو 2019



تُعدّ سيلينا غوميز من الشخصيات العالمية الشهيرة اللواتى يتركن بصمة خاصّة سواء فى الأعمال التى تُقدّم أو من خلال مختلف الخطوات والمراحل فى الحياة الاعتيادية.
ومنذ فترة قصيرة، عادت المغنّية الشابّة إلى مواقع التواصل الاجتماعى بعدما اختارت الانقطاع عنها لبعض الوقت. ومع عودتها هذه، امتلأ جدول أعمالها بالجديد لتفاجئ الجميع سواء فى أدائها مع كاردى بى خلال حفل كوتشيلا أو فى الموسيقى التى ستكشف عنها قريباً أو حتّى فى دورها كسفيرة لعلامة كوتش Coach ومشاركتها فى الحملة الإعلانية الجديدة الخاصّة بها Dream It Real.
أمّا اليوم، فالتصميم هو محور الخطوة الجديدة التى تخطوها غوميز، وذلك بالتعاون مع تيريزا مارى مينجوس، صديقتها المقرّبة ومساعدتها السابقة. وقد عملت النجمة على تصميم ثلاث قطع من ملابس السباحة، مع الإشارة إلى تميّز إحداها بالخصر العالي. وبالنسبة إلى السبب الشخصى الذى دفع غوميز أو شجّعها على التصميم وحتّى تصميم القطع بهذه الطريقة، فهو خضوعها لعملية زراعة الكلى فى العام 2017.
فمنذ ذلك الوقت، تحاول غوميز إخفاء الندبات التى خلّفتها جراحتها فتعزّز راحتها. والشفافية التى ترافق خطوة النجمة التصميمية تدفعنا إلى البحث باستمرار عن كل الطرق التى تعزّز ثقتنا بأنفسنا وتجعلنا مرتاحات مع ذواتنا ومع الأخريات من حولنا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رسمة وكلمة
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ

Facebook twitter rss