صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

بالأرقام.. الأهلى أكثر الفرق خوضًا للمواجهات المضغوطة

10 يونيو 2019



كتب - عمر عبد الحفيظ


تبقى دائمًا لغة الأرقام بمثابة خير دليل عند الاحتكام إليها فى أى أزمة تتصدر المشهد حيث تؤكد الأرقام حجم التضحيات التى قدمها النادى الأهلى هذا الموسم من أجل إنجاح المسابقة رغم حالة التعنت الشديدة التى وجدها من اتحاد الكرة الذى أجبر الأهلى على خوض 13 مباراة كانت الفوارق الزمنية بين كل مباراة منها 72 ساعة فقط فى الوقت الذى رفض فيه الزمالك خوض المباريات المتبقية له فى الدورى فى الفترة الزمنية المتبقية قبل انطلاق أمم إفريقيا وتحديدًا بخوض مباراة كل 72 ساعة كما سبق وأن فعلها الأهلى.. لغة الأرقام لا تكذب فى هذا الصدد حيث تستعرض السطور التالية كل ما يتعلق بالمباريات الـ13 التى خاضها الأهلى هذا الموسم كل 72 ساعة حيث كانت البداية مع وادى دجلة يوم 21 أغسطس وأعقبتها مباراة حرس الحدود يوم 24 من الشهر ذاته.. كما لعب الأهلى أمام الاتحاد السكندرى يوم 7 أكتوبر وعاد لمواجهة الترسانة يوم 10 من الشهر ذاته فى كأس مصر بالإضافة إلى مواجهة جيما ابا جيفار الإثيوبى يوم 14 ديسمبر ثم عاد لمواجهة النجوم يوم 17 من الشهر ذاته.. وخاض الأهلى مواجهة سيمبا التنزانى يوم 2 فبراير ثم واجه إنبى يوم 5 من الشهر ذاته وبعدها واجه حرس الحدود يوم 8 من الشهر نفسه.. وواصل الأهلى تحدى الزمن وضغوط الجبلاية بخوض مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 مارس ثم واجه الاتحاد السكندرى يوم 2 إبريل قبل أن يواجه مصر المقاصة 10 إبريل وبعدها واجه الترجى التونسى 13 من الشهر ذاته.
أما الزمالك خاض 8 مباريات فقط بفارق 5 مباريات كاملة عن الأهلى كل 72 ساعة حيث واجه الزمالك إنبى يوم 17 فبراير ثم طلائع الجيش يوم 20 قبل أن يواجه نصر حسين داى الجزائرى يوم 17 مارس ثم المقاولون يوم 20 من الشهر ذاته وعاد الزمالك لمواجهة المصرى يوم 11 إبريل ثم حسنية أغادير المغربى يوم 14 من الشهر ذاته قبل أن يواجه وادى دجلة يوم 9 مايو وبعدها الداخلية يوم 12 من ذات الشهر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss