صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

العيـد فرحـة

6 يونيو 2019



إعداد - قسم المحافظات

شهدت مختلف محافظات الجمهورية احتفالات وكرنفالات بالشوارع والميادين احتفالًا بعيد الفطر المبارك، وتوافد آلاف المواطنين من أبناء محافظات الفيوم و بنى سويف والقاهرة إلى بحيرة قارون وشلالات وادى الريان للاحتفال, معربين عن سعادتهم بهدوء المنطقة وطبيعتها الخلابة وبالتواجد المكثف لقوات الأمن، وقام شباب البدو بمنطقة الشلالات، بترديد الأغانى البدوية التى حازت على إعجاب الزائرين.
وفى محافظة المنوفية, شهدت الشوارع والميادين العامة زحامًا شديدًا من قبل الشباب والأطفال خرجوا جميعا للتنزه والاحتفال، وحرص الأطفال على شراء الحلوى والألعاب المختلفة كعادتهم كل عام، كما شهدت منطقة الرياح المنوفى بقرية القرنين التابعة لمركز الباجور حضورًا مكثفًا من جانب الأسر، حيث تعتبر المنطقة مقصدًا سياحيًا مصغرًا يشبه كثيرًا القناطر الخيرية لما يحتويه من حدائق وألعاب للأطفال مطلة جميعها على رياح المنوفية، وحرص الشباب على الاستحمام والعوم بالرياح.
ومن المنوفية إلى محافظة دمياط، فقد شهدت قرية كفر سليمان، التابعة لمركز كفر سعد، قيام مجموعة من أبناء القرية بحمل صوانى الكعك والبسكويت وتوزيعها على الأهالى بالشوارع، وفى فارسكور، توافد الأطفال والصغار على الحدائق والملاهى للهو وسط أجواء من السعادة والفرحة.
وقام عدد من رجال الشرطة بمحافظة بورسعيد بتوزيع الهدايا والألعاب على الأهالى والأطفال بساحة المعمورة بحى الشرق، وأقيم بشارع طرح البحر مسرح للعرائس الكرتونية وشهد إقبالًا كبيراً من الأطفال وتم توزيع الهدايا والألعاب عليهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss