صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

رياضة

هل ينجح الأهلى فى تسويق أزارو ب200 مليون جنيه ؟

6 يونيو 2019

كتب : عمر عبد الحفيظ




يدرس الاهلى تدعيم الفريق بمهاجم افريقى سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون خلفا للمغربى وليد أزارو المتوقع رحيله عن الاحمر.
وسيسعى الاهلى لتحقيق اكبر استفادة مالية من بيع أزارو لاسيما وان اللاعب سبق ووصل سعره قرابة 8 ملايين يورو عندما تلقى عرضا صينيا الموسم الماضى.
ويرغب الاحمر في إن يحصل على عرض للنجم المغربى يقارب ال200 مليون جنيه ووقتها من المتوقع إن توافق ادارة الاحمر على رحيل اللاعب.
يذكر أن أزارو فشل في مواصلة التألق هذا الموسم، بعد حصوله على لقب هداف الدوري الموسم الماضي بعد انخفاض مستواه بشكل كبير وتعرضه للإصابة التي أبعدته عن المباريات لفترة.
في سياق أخر قال الدكتور طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط التي شكلها  محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وتضم في عضويتها كلا من زكريا ناصف وخالد بيبو ، عقدت أولى جلساتها في حضور الخطيب وذلك لاستعراض الخطوط العريضة الخاصة بالتخطيط لمختلف قطاعات كرة القدم داخل النادي.
وأضاف أن الجلسة شهدت استعراض كافة المعطيات الخاصة بقطاع كرة القدم؛ سواء الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو قطاع الأكاديميات ، وأيضا إدارة المواهب، وذلك من أجل وضع تصور شامل لخطة العمل خلال المرحلة المقبلة بما يضمن تحقيق الأهداف الموضوعة التي يأتي في مقدمتها تحقيق البطولات المختلفة في كافة قطاعات كرة القدم، وذلك من أجل إسعاد جماهير النادي.
وأوضح أن اللجنة وضعت الخطوط الأولية لخطة قصيرة الأجل المتعلقة بالتخطيط حتى بداية الموسم القادم، على أن يعقبها العديد من الجلسات الخاصة بوضع استراتيجية طويلة الأجل خاصة بالتخطيط لمختلف قطاعات كرة القدم داخل النادي، وأيضا تحديد كافة الأمور المتعلقة بترتيب الأمور الفنية الخاصة بفريق الكرة الموسم القادم .
وأوضح الدكتور طه إسماعيل أن الفترة القادمة ستشهد جلسات منفردة مع كل قطاع على حدة؛ سواء قطاع الناشئين أو إدارة المواهب أو إدارة الأكاديميات أو الفريق الأول بعدما ينهي موسمه الكروي الحالي.
وأشار رئيس لجنة التخطيط بالنادي إلى أن الجلسة شهدت أيضا استعراض كيفية تحقيق أكبر استفادة فنية ممكنة من أبناء النادي لضمان عدم خسارة جهودهم،  ومن أجل الاعتماد عليهم بشكل كامل في تحقيق أهدافنا المستقبلية.
وأضاف أن اللجنة مستمرة في عقد اجتماعاتها من أجل تحقيق الأهداف المنشودة بوضع الأهلي دائما على القمة في مختلف القطاعات والمنافسات المختلفة.
من ناحية اخرى يحسم النادي خلال الساعات القليلة المقبلة ملف اللاعبين المعارين والذين انتهت فترة اعارتهم بشكل رسمي وفي مقدمتهم حسين السيد الذي انتهت اعارته مع نادي الاتفاق السعودي، حيث يرغب اللاعب في معرفة مصيره النهائي بعد تلقيه عروضا من أندية في الدوري السعودي ورغبة نادي الاتفاق في شراءه بشكل نهائي.
كما تتمسك أندية الدوري ببقاء اللاعبين الذين تم استعارتهم من الاهلي خاصة نادي الجونة، ومن المرجح ان يتزايد عدد المعارين من الاهلي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل ويرغب الاهلي في استخدام هذا الملف في عقد صفقات تبادلية.
وبناء علي جلسة مارتن لاسارتي المدير الفني مع جهازه المعاون يتحدد بشكل نهائي مصير اللاعبين المعارين، ويترقب الجميع هذه الجلسة والتي قد يتم تأجيلها بسبب عدم حسم بطولة الدوري.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss