صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إسلام إبراهيم: أعود بموسم جديد من «أقوى أم فى مصر» قريباً

5 يونيو 2019

كتبت : مريم الشريف




كشف الفنان إسلام إبراهيم، أن برنامج «أقوى أم فى مصر» من المقرر أن يعود على قناة الحياة، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، معبرا عن سعادته من ردود الفعل التى تلقاها حول العمل من قبل الجمهور ونسبة المشاهدة الكبيرة التى حققها على موقع يوتيوب.

وأكد «إبراهيم» لـ«روزاليوسف» أن فكرة البرنامج أحبها الجمهور لأنها قريبة منهم وبخاصة من الأمهات، وهذا سبب نجاحها، بالإضافة إلى أنه برنامج خفيف الدم وتلقائى، وفكرته جديدة.
وأشار إلى تعاقده مع قناة الحياة على تقديم موسم ثان وثالث منه، لافتا إلى انتهائه من تصوير نصف حلقات الموسم الثانى.
وأشار إلى أن الموسم الثانى من البرنامج يتضمن نفس فقرات الموسم السابق مثل «سهلة ومش مستاهلة»  لكن مع تغيير المحتوى الخاص بالحلقات والذى أصبح أكثر صعوبة بما يتضمنه من أسئلة، فضلا عن وجود متسابقات جدد من الأمهات.
مقدم برنامج «أقوى أم فى مصر»، كشف عن تلقيه عروضا برامجيةه كثيرة بعد هذا البرنامج، من بينها برنامج خاص بالأطفال، لافتا إلى تجهيزه لفكرة برامجية موجهة لجمهوره من الأطفال حاليا، من المحتمل تقديمها الفترة المقبلة.
وأوضح أن الأطفال  مظلومين فى المواد الإعلامية المقدمة والتى تتجاهلهم لذلك يشاهدون برامج الكبار، مؤكدا أن جمهور الأطفال لا يستهان به، فضلا عن أنهم يحبون فنانى الكوميديا كما أن كثيرا منهم يتابع برنامج «أقوى أم فى مصر» على حد قوله.
إسلام إبراهيم قال: «لو البرامج مش هتضرنى فى التمثيل وتبعدنى عن مهنتتى الأساسية كممثل هكمل فى تقديم البرامج، وهذا الأمر يذكرنى بفترة انشغالى فى التأليف أثناء برنامج «SNL  بالعربي» والتى تعطلت خلالها كثيرا عن التمثيل، لذلك تركت الكتابة لفترة وأصبحت أقوم بهذا الأمر فى حدود، لأن التمثيل بالنسبة لى رقم واحد».
وأضاف أن تقديم البرامج يعد مجالا آخر وموهبة مختلفة عن التمثيل منحها الله له أيضا، و أثبت نجاحه فيها، فى ظل وجود  ممثلين كبار حاولوا يكونوا مقدمين برامج ولم يتمكنوا من هذا الأمر، وأن يكون لديه أكثر من موهبة هذه تعد نعمه كبيرة..هكذا قال إسلام إبراهيم.
وعلى جانب آخر، عبر عن مدى شعوره بالفخر لتسجيله حلقات مسلسله الإذاعى «برنس ونص» مع مجموعة من الفنانين منهم الفنان أحمد سلطان والفنانة نانسى صلاح، على إذاعة البرنامج العام، داخل استديو بابا شارو، فهذا الاستديو يعد تاريخا كبيرا.
وعلى جانب آخر، أوضح إسلام إبراهيم، أنه حرص على مشاهدة مسلسل «ابن أصول»، معبرا عن سعادته بمشاركته خلال هذا العمل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مناقشة تعزيز العلاقات «المصرية - الكورية» وبحث التعاون بين الجانبين لتعظيم الاستفادة المشتركة
فريد خميس: مصر على الطريق الصحيح
الفريق أول محمد زكى يعود إلى القاهرة بعد زيارته لفرنسا
تأجيل البت فى طرح ١٣ رخصة حديد وأسمنت للعام المالى الجديد
المنتخب جاهز لامتحان زيمبابوى
10 قرارات على طريق التنمية والاكتفاء الذاتى
دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة.. أكتوبر 2019

Facebook twitter rss