صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

فن

محمد سعد لـ«روزاليوسف»: العيد فى السيدة زينب «وحشنى» وسمير صبرى إضافة لـ«محمد حسين»

5 يونيو 2019

كتب : محمد عباس




ينافس النجم محمد سعد مجددًا خلال موسم عيد الفطر المبارك السينمائي، فبعد غيابه عن السينما لفترة تجاوزت العام، منذ أن قدم الجزء الأول من فيلم الكنز الذى حقق من خلاله نجاحا كبيرا سواء على المستوى النقدى أو الجماهيري.
يعود للسينما بفيلم «محمد حسين» وتحدث محمد سعد لروزاليوسف عن فيلمه الجديد ومشاركة النجم سمير صبرى له فى العمل، كما كشف عن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعى التى أصبحت شريكا أساسيا فى حياة كافة نجوم الفن، وتحدث عن طقوسه فى عيد الفطر المبارك.

فعن مشاركة النجم سمير صبرى فى بطولة فيلم محمد حسين وعودته للسينما بعد غياب استمر عدة سنوات قال سعد إن تواجد النجم سمير صبرى فى العمل إضافة كبيرة للغاية، وخاصة وأنه سيقدم من خلال هذا الفيلم دورا مميزا لا يشبه كل الأدوار التى قدمها على مدار تاريخه السينمائى العريق ويمر طوال الأحداث بالعديد من المواقف الكوميدية المميزة والمختلفة للغاية، والتى كانت سببا كبيرا فى قبولنا لهذا العمل، وقد قررنا جميعا أن نراهن على هذا العمل لأنه اجتماعى من الدرجة الأولى ونقدم أقصى ما بوسعنا لكى نحقق النجاح المتوقع له
وعن فكرة المنافسة فى موسم عيد الفطر مع عدد كبير من نجوم الشباك خصوصا انه الموسم يششهد عددا من الاعمال المن بينها فيلم « كازابلانكا» للنجم امير كرارة والذى يقدم فيه جرعة كبيرة من الاكشن عقب نجاح فيلمه «حرب كرموز» الذى حقق به إيرادات ضخمة
وكذلك الأمر بالنسبة للفنان عمرو سعد الذى يستعين بعدد من النجوم العالميين فى فيلمه الجديد «حملة فرعون» وكذلك فيلم «سبع البرمبة» الذى يتميز بطابع كوميدى ويستعين فيه بعدد من النجوم الكبار كضيوف شرف من بينهم السقا وأمير كرارة وغيرهما.
قال سعد المنافسة مع نجوم كبار يكون لها مذاق خاص وعندما تقدم عملا ناجحا وسط زملاء ناجحين يكون الأمر أكثر متعة.
وعن تصويره عملين سينمائيين «الجزء الثانى من الكنز» ومحمد حسين» قال إنه يتمنى أن يكون يلمس جمهوره التطورات التى طرأت على شخصية بشر التى يقدمها فى فيلم «الكنز» والتى تختلف تماما عن الشخصية التى يقدمها فى فيلم «محمد حسين»، وأشار إلى أن الانتاج هو الذى يختار مواعيد طرح الأفلام.
واعتبر هذا الموسم هو أحد أهم مواسم السينما المصرية القوية وذلك بسبب الأعمال التى ستطرح من خلاله، مؤكدا أن الجمهور المصرى والعربى أكثر المستفدين من هذه الأعمال التى يقدم من خلالها موضوعات مهمة للغاية.
وعن علاقاته بمواقع التواصل الاجتماعى قال سعد أنه لا علاقة له بالسوشيال ميديا، ولا يملك أى حسابا على أى من مواقع «فيسبوك» أو «انستقرام» أو «تويتر»، ولا يمتلك أية منصة على السوشيال ميديا، مؤكدا أنه يجب التواصل المباشر مع جمهوره، ووصف تواصل الفنان مع جمهوره فقط من خلال مواقع التواصل الاجتماعى بالمزيف، خاصة وان هناك عددا كبيرا من الشركات والشباب التى تدير الكثير من صفحات وحسابات نجوم الفن.
وعن طقوسه خلال عيد الفطر المبارك، قال سعد إن الطقوس الحقيقة فى العيد تبدلت تماما عما كنا نقوم به فى شبابنا، فأنا كما يعلم الجميع ابن منطقة شعبية، هى حى السيدة زينب، والمعروف أن هذه المناطق ذات طقوس خاصة تختلف عن غيرها من الأحياء الاخرى، فلا يمكن أن أنسى «لمتنا» فى الشارع قبيل الإفطار وبعده والألعاب التى كنا نمارسها، كذلك التواصل اللامحدود بين الجيران وتبادل الأطباق والصوانى، وفرحة الأهالى التى يراها فى أعينهم عقب صلاة العيد، وتمنى أن تعود هذه الممارسات مجددا بين الشعب المصري، لأنها تحافظ على العلاقات الاجتماعية بين الناس.
ولكنه سيقضى عيد الفطر هذا العام مع أبنائه الذى أنشغل عنهم طوال الفترات الماضية بتصوير أعماله الفنية، كما سيقوم بالتحضير لأحد الأعمال الفنية التى سيقدمها خلال الفترات المقبلة والتى من المتوقع أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss