صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

فن

هشام سليم: العيد فى الغردقة مع الأصدقاء له مذاق خاص

5 يونيو 2019

كتب : نورالدين ابوشقرة




يقضى الفنان هشام سليم إجازة عيد الفطر فى الغردقة وذلك عقب إنتهاء تصوير مسلسل «كلبش 3»، مؤكدًا أنه سعيد بدوره فى العمل ومدى أهمية القضية التى تناولها المسلسل.
وحول ردود الأفعال على الدور قال «سليم» انا لا أنتظر  ردود أفعال خصوصا أن الجمهور أصبح لديه حس فنى كبير يستطيع أن يميز العمل الجيد  ولكن على الصعيد العمل اتابع على مواقع التواصل الاجتماعى ما ينشر سواء من الجمهور أو المواقع بشكل عام.
وعن خططه الفترة المقبل قال الفنان هشام سليم أنه سافر إلى الغردقة لقضاء إجازة عيد الفطر عقب انتهاء تصوير جميع مشاهدة فى مسلسل «كلبش 3»، ولا توجد خخط يحضر لها فى الوقت الراهن.
يذكر أن «كلبش 3» تدور أحداثه حول استقالة «سليم الأنصاري» من وزارة الداخلية إلى اللواء «جلال خطاب»، ولكن الأخير يعترض بشدة على هذا الطلب، وفى نهاية الأمر وبعد إلحاح يرضخ لطلب الاستقالة، ويتجه (سليم) بعد ذلك لتأسيس شركة أمن، ويشاركه (أكرم صفوان)، لكن فيما بعد تظهر بعض الخلافات بينهما، تتحول إلى عداوة وصراعات.
«كلبش 3» بطولة أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضي.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss