صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

يسرى الفخرانى: البرنامج يهتم بالمهن الأصيلة ويروج لها وتلقيت ردود فعل جيدة من داخل وخارج مصر

3 يونيو 2019



كتبت – مريم الشريف


كشف الإعلامى يسرى الفخرانى عن تلقى ردود فعل جيدة حول النسخة التليفزيونية من برنامجه «باب رزق»، المعروض على قناة dmc، وأن هذه الردود أتت من شخصيات داخل مصر وخارجها، «خصوصًا حلقتى السجاد اليدوى والزجاج الملون» على حد قوله.
«الفخرانى» أوضح لـ «روزاليوسف» أن مصر مليئة بصناعات ومنتجات غير موجودة فى أى دولة أخرى، وهناك جمهور خارج مصر يقدر هذه الصناعات والمنتجات بشكل كبير للغاية، كالسجاد اليدوى على سبيل المال لا الحصر، قائلا: «سعيد بتلك الحلقات لأنها تعد ترويجًا لهذه الصناعات المهمة والمميزة».
وأشار مقدم برنامج «باب رزق» إلى أن البرنامج يبرز كل ما هو جميل فى مصر، بالتركيز على أشياء أو أشخاص أو أماكن، موضحًا أن تصويره عدة حلقات عن الصناعات المصرية القديمة وتفتيشه فى الحياة المصرية، يعود إلى حبه للعمل فى الشارع والحديث مع المواطنين، وإبراز الأشياء المهمة التى يقدمونها فى مختلف المجالات.
وأوضح «الفخرانى» أنه صور حلقات «باب رزق» فى مناطق مختلفة فى القاهرة، ومن المقرر أن يصور الموسم الجديد منه بعد انتهاء رمضان فى عدد من المحافظات.
وكشف «الفخرانى» عن استمرار النسخة التليفزيونية من البرنامج، بحيث تقدم مرة واحدة أسبوعيًا لمدة 25 دقيقة، مشيرًا إلى أنه سوف يخصصها لتسليط الضوء على مهن مهمة وأشياء إيجابية فى مختلف المجالات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رسمة وكلمة
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ

Facebook twitter rss