صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أمجد الشرقاوى: تحمست لـ«مكالمة لا إرادية» ولم أقلق من مقارنته بالمقالب الأخرى

3 يونيو 2019



كشف المذيع أمجد الشرقاوى، مقدم برنامج «مكالمة لا إرادية» على شبكة راديو النيل، أنه تحمس كثيرا لفكرة البرنامج، حينما عرضها عليه الإذاعى طارق أبو السعود، رئيس شبكة راديو النيل، وبخاصة أنها تضمن مقالب فى الراديو لأول مرة.
وأضاف «الشرقاوى» لـ«روز اليوسف»، أنه لم يخطر فى باله فكرة تقديم مقلب بهذا الشكل  إلى المستمعين، نظرا لجرأة الفكرة ، موضحا أن  اختيار اسم البرنامج جاء من قبل رئيس شبكة راديو النيل أيضا.
مقدم برنامج «مكالمة لا إرادية»، نفى شعوره بأى قلق من المقارنة بين برنامجه وبرامج المقالب الأخرى الموجودة خلال رمضان، وخاصة أن برنامجه مقدم فى الراديو وفكرته جديدة ومختلفة عن برامج المقالب التليفزيونية، كما أكد أنه حرص على تقديم مقالب حقيقية دون أى تزييف.
وكشف أنه سجل ما يقرب من خمسين مكالمة لشهر رمضان، لم يذع منهم سوى عشرين مكالمة، وخاصة أن بعض المستمعين رفضوا إذاعة مكالمتهم بعدما علموا بالمقلب، وآخرين وافقوا لكن الموضوع الذى حدث المقلب عليه لم يكن مناسبا مثل مستمع تحدث عن خيانته لزوجته، فهذا الأمر غير مناسب لإذاعته عبر شهر رمضان، لافتا إلى أن الحلقة الأخيرة من البرنامج تضمن كواليس المكالمات التى أذيعت.
وأشار أمجد الشرقاوى إلى أن حديثه إلى المستمع أثناء المقلب كان ارتجاليا دون تحضير.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رسمة وكلمة
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ

Facebook twitter rss