صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

خاص

قوافل الخير تواصل توزيع شنط رمضان على الفقراء

30 مايو 2019



أعلنت جمعية الأورمان قيامها بالتعاون مع بنك القاهرة بتوزيع 2000 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا فى محافظات الفيوم وسوهاج وقنا وأسيوط ، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر، وإدخال الفرحة فى قلوبهم فى الشهر الكريم .
أوضح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية ترحب بالتعاون المثمر مع كل المؤسسات الاقتصادية المصرية العريقة لخدمة فئات غير القادرين فى ربوع مصر المترامية مؤكدًا أن التعاون مع بنك القاهرة وقياداته يعزز من قدرات الجمعية لأداء دورها الإنسانى فى خدمة غير القادرين فى ربوع مصر وبخاصة فى القرى والنجوع فى كل المحافظات المصرية.
وأشار اللواء ممدوح شعبان إلى أن كرتونة رمضان تكفى أسرة مكونة من خمسة أفراد ، وتحتوى على ما يقرب من 15 كيلو جرامًا من المواد التموينية حيث تشمل الكرتونة الواحدة  (4 ك أرز –  2 ك مكرونة – 3 ك سكر – 1 ك عدس – 1 ك فول – 1 ك بلح - علبة سمن 1.500 ك  - ¼ كيلو شاى وعلبة صلصة 380 جم)،  وأن الهدف من وضع هذه الأصناف بهذه الكميات هو توفير مستلزمات المائدة من المواد الغذائية للأسر المستفيدة.
 يذكر أن توزيع كراتين المواد الغذائية فى شهر رمضان يأتى ضمن منظومة عمل الجمعية الهادفة إلى إمداد الأسر غير القادرة بالمشروعات التنموية الصغيرة والمتناهية الصغر وتقديم عدد من الخدمات الطبية لهم فى مجالات علاج مرضى العيون والقلب ومرضى السرطان فى صعيد مصر، بجانب دعم هذه الأسر موسميًا من خلال توزيع كراتين المواد الغذائية فى رمضان وتوزيع بطاطين الشتاء فى بداية موسم الشتاء وتوزيع لحوم الأضاحى عقب عيد الأضحى المبارك.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رسمة وكلمة
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ

Facebook twitter rss