صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

فن

تامر مرسى يجدد الثقة فى «الأسطورة» رمضان 2020

29 مايو 2019



نجاح كبير حققه الفنان محمد رمضان فى الماراثون الرمضانى من خلال مسلسل «زلزال» والذى لاقى ردود أفعال كبيرة من قبل الجمهور، نجاح رمضان  لم يتوقف عند هذا المسلسل، حيث قرر المنتج تامر مرسى التعاقد مع «رمضان» من أجل بطولة مسلسل جديد فى رمضان 2020 مؤكدًا أنه سوف يعلن عن تفاصيل العمل فى الوقت المناسب.
وظهر المنتج تامر مرسى مع محمد رمضان فى صورة تذكارية عقب توقيع عقد المسلسل. تدور أحداث مسلسل فى فترة زلزال 1992، عن «حربى «الذى يشترى منزلًا بالقسط من «خليل»  وحين يأتى موعد سداد القسط الأخير، يطالبه بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن « خليل» يُماطل إلى أن يقع «زلزال 1992» الذى يلقى فيه «حربىۛ»، حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها خليل تسليم قطعة الأرض التى كان المنزل يُقام عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين محمد ابن حربى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة خليل، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما. ومسلسل زلزال، من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، وأحمد صيام، ومحمد الدقاق، نسرين أمين وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ
رسمة وكلمة

Facebook twitter rss