صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

لافتات العشاق فى شوارع المنوفية

28 مايو 2019



لافتة رومانسية جديدة أثارت جدلاً كبيراً فى الشارع المصرى، بعد ظهورها بأحد شوارع مدينة شبين الكوم فى محافظة المنوفية، حيث تضمنت رسالة اعتذار من شاب إلى حبيبته على طريقة أفلام السينما وأبرزها «عمر وسلمى» للفنان تامر حسنى والفنانة مى عز الدين.
وتضمنت اللافتة: «أنا آسف متزعليش ووعد منى قدام الناس مش هزعلك تانى»، حيث أثارت موجة من السخرية بين الأهالى ومستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، وجدلاً بين مدافعين عن الشاب بإظهار بعض الحب عبر نشر اللافتات والاعتذار أمام الناس فى حالة الخطأ، فيما يرى البعض الآخر أن مثل هذه الظواهر الغريبة تعد خروجاً عن العادات والتقاليد.
فيما تدخل مسئولو مجلس مدينة شبين الكوم، وأزالوا اللافتة التى جرى تركيبها فجراً وظلت ساعات عدّة قبل إزالتها. ولم تكن تلك المرة هى الأولى التى تظهر فيها لافتات رومانسية فى مصر، وعلى رأسها لافتة كتب عليها «المستر بيحبك وبيغير عليكِ.. اوعى تسيبيه هيموت من غيرك.. تتجوزيه»، حيث تضمنت رسالة غرامية من أحد المعلّمين لتلميذته فى مدينة شبين الكوم فى محافظة المنوفية، وهو ما أثار حالة من الجدل والتساؤلات فى مواقع التواصل الاجتماعى، قبل أن يتدخل مسئولو الحى لإزالتها، بعد تلقى شكوى من أحد أولياء الأمور، بخاصةٍ أنّ المنطقة تضم عدداً كبيراً من المدارس، كما شكّلت لجنة لمعرفة مَن علّق اللافتة لضبطه ومساءلته لخدش الحياء العام، مع الاستعانة بالكاميرات الموجودة فى بعض المحال التجارية بالشارع لمعرفة الفاعل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى نظيره السودانى لبحث سبل دعم علاقات التعاون العسكرى
تخل عن «الإرهابية».. وتصالح مع مصر
التليجراف: أوروبا تستعد لطرد تركيا من «الناتو»
كنـوز الـوطـن الحوش السلطانى تاريخ محمد على.. كنوز تنتظر من ينقذها
لا بـديل عن حـل الـدولتين
دعـم استقـرار السـودان
فضائح «إمارة الإرهاب»

Facebook twitter rss