صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

مسرح

الورشة تحيى ليالى السيرة على المقاهى الشعبية

24 مايو 2019



بعد فشل الدراما هذا العام فى جذب الجمهور، بدأت الجماهير تبحث عن سلوى ومتعة فى شكل آخر من الفنون وكان للمسرح هذا العام وليالى رمضان النصيب الأكبر من الإقبال الجماهيرى، فيواصل المخرج حسن الجريتلى نجاح ليالى فرقة الورشة، التى بدأ فى إحيائها يوم الثلاثاء بساحة المركز الثقافة الفرنسى بالمنيرة، واحتشد الجمهور للاستماع والاستمتاع مع فريقه بالغناء والحكى، قدم خلال الحفل مجموعة من الأعمال الغنائية التراثية القديمة بجانب تقديم جزء من أشعار السيرة الهلالية، وبعد انتهاء ليلة الحفل بالمركز الفرنسى تبع الجمهور الفريق إلى المقهى الشعبى بحى السيدة زينب وخلال جلستهم على المقهى وأثناء تناول المشاريب، بدأ الفريق فى سرد وغناء أشعار السيرة الهلالية، سهرة رمضانية من المتعة المتواصلة قدمها فريق الورشة لجمهوره المتعطش إلى الحكى والشعر والغناء.
كما أكد الجريتلى خلال الحفل أن الورشة تستعد خلال أيام الخميس والجمعة والسبت لتقديم ليالى السيرة الهلالية «اسمع للسيرة» بمقر الفريق بشارع شريف على مدار ثلاثة أيام متواصلة يقدم خلالها الفريق حكى السيرة بإلقاء الشعر والغناء، ولم يخيب الجمهور ظن فريقه وكان الحضور فى ازدياد وإقبال شديد على الاهتمام بالمتابعة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رسمة وكلمة
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ

Facebook twitter rss