صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

محافظات

حملات مفاجئة بالجيزة لمنع السوق السوداء

3 فبراير 2013

كتب : حسن ابو خزيم




تمكنت مباحث التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع إدارة التفتيش والرقابة بمديرية التموين بالجيزة من ضبط 3 أطنان من الدقيق البلدى المدعم  وتمت مصادرة الكمية المضبوطة.

 

وقال محافظ الجيزة الدكتور على عبدالرحمن: استمرار الحملات المفاجئة على الأسواق لضبط الأسعار ومواجهة تهريب السلع للسوق السوداء حيث  أسفرت عن ضبط 7 أجولة دقيق بلدى مدعم زنة 50 كجم للجوال مخبأة بأحد المخابز البلدية بمركز العياط حيث تبين للجنة وجود طاقة بداخل المخبز محاطة بالسيراميك فى الحائط المجاور للمعجن وبفتحها تبين وجود الأجولة المخبأة بها وتم على أثر ذلك مصادرة الكمية المضبوطة وتحرير محضر بالمخالفة وتم تسليمها لأحد المخابز المجاورة لحين خصمها من حصته. كما تم العثور على 4 أجولة من الدقيق البلدى بالبدرشين تركها أحد الأشخاص وفر هارباً عند إحساسه باقتراب الحملة.

 

كما ضبطت إدارة مباحث التموين والتجارة الداخلية بالجيزة 1668 لتر بنزين 80 مع عدد من الأشخاص بالعجوزة وأكتوبر قاموا بتجميعها بغرض بيعها بأزيد من السعر الرسمى.

 

كما أسفرت حملة تموينية بدائرة مركز أبو النمرس عن ضبط مصنع لإنتاج الشامبو وجل الشعر من خامات مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات معبأة فى 400 عبوة للشامبو بالإضافة إلى 80 لتراً من مادة الجل غير معلومة المصدر.

 

هذا بالإضافة إلى ضبط 3400 علبة سجائر مقلدة مجهولة المصدر ومغشوشة قبل طرحها للأسواق تحت علامة تجارية مشهورة.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
خطر على العالم
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss