صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

ألتراس الأهلى يتضامن مع أنصار أبوإسماعيل و«الجرين إيجلز» تقطع الطريق فى بورسعيد

29 ابريل 2012

كتب : محمد عصام




شاركت رابطة مشجعى النادى الأهلى «التراس اهلاوي» فى المسيرة وفعاليات الاعتصام أمام وزارة الدفاع تضامنا مع مطالب الثورة وأنصار حازم صلاح أبوإسماعيل.
 

وطالب «التراس أهلاوى» بسرعة القصاص من الجناة فى مذبحة استاد بورسعيد التى راح ضحيتها أكثر من 70 مشجعًا أهلاويًا وإصابة المئات فى مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى فى أول فبراير الماضى.

 

فى سياق متصل تجمع الآلاف من جماهير النادى المصرى وألتراس «جرين إيجلز» عقب صلاة الجمعة أمام المقصورة الرئيسية للنادى المصرى بشارع 23 يوليو ببورسعيد، للإعلان عن استمرار احتجاجهم ضد «القرار الجائر» الذى أصدرته لجنة التظلمات التابعة لاتحاد الكرة.

 

وصف المتجمهرون قرار اتحاد الكرة بمثابة حكم الإعدام على ناديهم، فيما أطلقت الجماهير هتافات معادية ضد كل من اتحاد الكرة والمجلس العسكرى ومجلس الوزراء مؤكدين أنهم ينصاعون لأوامر «دولة النادى الأهلى».

 

وخرجت الجماهير فى مسيرة طافت بها شوارع وميادين المحافظة وانتهت بهم بميدان الشهداء أمام ديوان عام مبنى المحافظة، حيث قاموا بقطع الطريق بشارع 23 يوليو الرئيسى مهددين بالاعتصام المفتوح ما لم تعدل لجنة «الاستئناف» عن قرارها «الجائر».

 

وقام مشجعو النادى المصرى بتوزيع بيان طالبوا فيه بضرورة نقل محاكمة المتهمين فى قضية كارثة الاستاد إلى محكمة بورسعيد، بدلا من محاكمتهم بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة طبقاً للقانون.

 

كما طالبوا أيضاً المسئولين بوزارة الداخلية بسرعة القبض على ثلاثى ألتراس الأهلى المتهمين فى القضية والمطلوبين للمحاكمة إعمالاً للقانون ولعدم التفرقة بين المتهمين.

 

واتهم جرين إيجلز فى بيانهم كبار المسئولين بتعمد عدم القبض على المتهمين الحقيقيين لتقديمهم للمحاكمة، رغم تورطهم «العلنى» فى أعمال العنف، خوفاً من ردود أفعال جماهير النادى الأهلى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss