صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أسماء يوسف: أحرص على «لمة العيلة».. وأصلى الفجر فى الحسين.. وأعشق «الكنافة بالكريمة»

20 مايو 2019



كشفت المذيعة أسماء يوسف، مقدمة برنامج «حلاوة الدنيا» على راديو 90 90،  أنها تحرص على لمة العيلة خلال شهر رمضان ، لذلك تكون عازمة ومعزومة ، لافته إلى ان الشهر الكريم لابد يتجمع فيه الأقارب والأصدقاء والجيران.
«يوسف» أوضحت لـ«روز اليوسف» أن الطبق الرئيسى على مائدتها الرمضانية هو الشوربة، بالإضافة إلى السلطة، مشيرة إلى إجادتها فن الطهى، فى مختلف أنواع الأطباق حتى وان لم تأكلها مثل «البط» فوالدها يحبه كثيرا، كما أنها تجيد عمل الـ«محشى»، و «الملوخية»، واللذين يعتبران من الأطباق الرئيسية على مائدتها أيضًا خلال الشهر الكريم ، بالإضافة إلى  «المكرونة بالباشميل» ، أما الحلوى فتعد  الكنافة بالكريمة المفضلة لها.
ونفت مقدمة «حلاوة الدنيا»، مشاهدتها لأى أعمال درامية خلال شهر رمضان، إلا إذا مسلسل معين أحدث ضجة كبيرة وتحدث عنه الجمهور بكثرة ففى هذه الحالة يمكنها متابعته.
وعبرت عن أمنيتها فى عودة المسلسلات الدينية والتاريخية مثلما كان من قبل، بخاصة فى ظل تقديم الأعمال الدرامية ذات الإنتاج الضخم حاليا، مطالبة بالامتناع عن المسلسلات التى تحمل عنفًا وقتلًا.
ولفتت إلى عشقها مسلسل «لا إله إلا الله» كعمل دينى تاريخى بداية من التتر حتى آخر مشهد فيه، ومسلسل «هارون الرشيد»، «عمر بن عبد العزيز» للفنان الكبير نور الشريف.
وأشارت إلى أنها لا تحب مشاهدة برامج المقالب، بخاصة لأنها تعى أن بعضها «مفبرك» على حد قولها.
أسماء يوسف قالت: رمضان شهر روحانيات وعبادة، أحرص خلاله على صلاة الفجر وأظل حتى الشروق فى السيدة عائشة والحسين، نظرًا للأجواء الرمضانية الرائعة هناك، حيث إن رمضان فى مصر القديمة له مذاق خاص من الشوارع المزينة بروح رمضان، وغيره، لافتة إلى أنها تصلى التراويح Bحيانًا فى المسجد وأخرى فى المنزل، لكنها تلتزم بصلاتها فى المسجد فى العشر أيام الأخيرة من الشهر الكريم.
وعبرت عن رغبتها فى أداء العمره خلال الشهر الكريم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المهندس على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك العقارية لـ«روزاليوسف»: مليار دولار تكلفة إعمار العراق.. وليبيا 80 مليارا وفقًا لتقارير البنك الدولى
%15 نسبة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى 9 شهور
مصر ركيزة أمن واستقرار الشرق الأوسط
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لمتابعة توافر السلع وضبط أسعارها
«واشنطن» لا تثق فى «أردوغان»
رسمة وكلمة
وزير الداخلية يتفقد تأمين المنتدى الإفريقى بشرم الشيخ

Facebook twitter rss